السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

حقيقة استبعاد شيرين عبدالوهاب مديرة أعمالها... وتفاصيل إلغاء حفلها في لبنان

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
شيرين
شيرين
A+ A-
تردّدت معلومات خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل تؤكد استبعاد شيرين عبدالوهاب، مديرة أعمالها هالة سالم، بسبب عودتها إلى طليقها المطرب حسام حبيب، ما أدى إلى تكهن الجمهور بأنّ الأخير، بالفعل يتدخل في شؤون عملها ما يدفعها للتخلي عن مدراء أعمالها.
 
وعلمت "النهار" أنّ هذه المعلومة المنتشرة غير دقيقة، حيث لم تتخلّ شيرين عن هالة سالم، حسبما أشيع، لكن تجمعهما علاقة صداقة قوية، وفضلتا أن تحافظا عليها بعيداً عن العمل، فمن الممكن أن تحدث بينهما خلافات نتيجة هذا التعاون الرسمي، فكان من الأفضل لهما اتخاذ هذا القرار.
 
وبخصوص إلغاء حفلها في لبنان الذي كان من المفترض أن يقام بعد غد السبت، تبين أنه بالفعل لن يقام في موعده وسيتم تحديد موعد لاحق له، وذلك بسبب تعاقد شيرين، على حفل آخر في اليوم نفسه، سوف تحييه في دار الأوبرا المصرية.
 
ويُعد حفل شيرين، في دار الأوبرا المصرية، هو باكورة نتائج اجتماع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والذي أسفر عن اتفاقهما على إقامة حفلات مصرية سعودية بدار الأوبرا، تحت رعايتهما.
 
ويشار إلى أنّ المطربة المصرية، تعمل حالياً على تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع شركة روتانا، وتم طرح أولى أغنياته بعنوان "الدهب"، ومن المقرر أن تسلّم باقي الأغنيات إلى "روتانا"، كي تتحدد المواعيد المناسبة لطرحها إلى الجمهور، حيث لن يتم طرحها دفعة واحدة ولمن بطريقة "السينغل".
 
يُذكر أيضاً أنّ هذه المرة ليست الأولى التي يتم فيها تأجيل حفل شيرين، بلبنان، حيث كان من المفترض أن يُقام ضمن احتفالات رأس السنة، لكن تم تأجيله نظراً للأوضاع السياسية الراهنة، وبعد الإعلان عن موعده الجديد في السابع عشر من شهر شباط الحالي شهدت تذاكر الحفل إقبالاً كبيراً عليها حتى أعلنت الجهة المنظمة عن نفادها كاملة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم