السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أصالة تكشف اليوم عن باقي أغنيات ألبومها "لحقت نفسي"

المصدر: "النهار"
أصالة نصري.
أصالة نصري.
A+ A-
تحتفل الفنانة السورية أصالة نصري، اليوم، مع جمهورها بطرح باقي أغنيات ألبومها الجديد "لحقت نفسي"، الذي طرحت منه ستّ أغنيات في شهر كانون الأول الماضي، أبرزها "فوق"، التي حقّقت نجاحاً كبيراً، وتصدّرت قوائم الاستماع عبر "يوتيوب" ومنصّات الموسيقى.


أصالة ستطرح ستّ أغنيات جديدة اليوم، إذ اختارت طريقة طرح أغنيات الألبوم على جزأين، وهي "لحقت نفسي" من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، وتوزيع الموسيقي لكريم أسامة، "عايشة حالة" كلمات هاني رجب، وتوزيع أحمد ضياء، وألحان محمد عبيه، "نسيت" كلمات ناصر الجيل، وألحان وتوزيع محمد ضياء، "أعراض غياب" كلمات عبدالرحمن محمد، وتوزيع يحيى يوسف، وألحان مدين، "عشق الروح" كلمات هالة الزيات، وتوزيع خالد عز، وألحان محمود خيامي، والأخيرة "حديقة تلج" ألحان محمود عيد، وكلمات سهام الشعشاع.
وتعاونت أصالة في هذا الألبوم مع شركة "روتانا"، التي طرحت حملة دعائية واسعة خلال الساعات الماضية للجزء الثاني من الألبوم. وأعرب عدد كبير من جمهور النجمة السورية عن حماسهم للاستماع إلى باقي الأغنيات، مؤكّدين أنّ اختياراتها الكلمات في الفترة الأخيرة مميزة؛ ومن المقرر أن يتم طرحه في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يُذكر أنّ أصالة فازت بجائزة الفنانة المفضّلة ضمن حفل جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards 2024، الذي أقيم في شهر كانون الثاني الماضي بالسعودية، بعد منافسة قوية مع الفنّانات: أحلام ونانسي عجرم وأميمة طالب.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم