الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أول تعليق لـ أحمد العوضي بعد أزمته الصحية... ماذا قال عن زيارة ياسمين عبدالعزيز؟

المصدر: "النهار"
ياسمين و العوضي
ياسمين و العوضي
A+ A-
طمأن الفنان المصري أحمد العوضي جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعدما تم نقله يوم الأحد الماضي، إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، على إثر تعرضه لأزمة صحية كبيرة استلزمت حجزه به، وخضوعه للملاحظة الطبية بشكل مستمر.

العوضي، أجرى مداخلة هاتفية، ليلة أمس، لصالح برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، من داخل المستشفى الذي يقيم به، أكد فيها صحة ما تم تداوله حول زيارة طليقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، له في المستشفى فور علمه بنقله إليه، على الرغم من أنه لم يمر أسبوعان على طلاقهما، أوضح أيضاً أنها قامت بزيارته بشكل يومي ولم تتركه لحظة واحدة، ولم يكن ذلك جديداً عليها فهو أحبّها لكونها "ابنة أصول".


 
الممثل المصري، كشف عن تفاصيل حالته الصحية وما الأسباب التي أدت إلى دخوله المستشفى، وهل بالفعل ما حدث كانت له علاقة بانفصاله عن ياسمين، أم لا، فأوضح أنه أصيب بنزلة برد شديدة، وكان عليه أن يلزم الفراش ويأخذ قسطاً من الراحة حتى لا تتدهور حالته، لكنّه أصر على مواصلة تصوير مسلسله "حق عرب" الذي سيخوض به المنافسة الدرامية لشهر رمضان الكريم المقبل، لكن حالته تدهورت بشكل كبير، ونصحه الطبيب بضرورة خضوعه للملاحظة داخل المستشفى عدة أيام.

وفقاً لحديثه، كان من المفترض أن يغادر المستشفى أمس الأربعاء، لكنّ الطبيب، فضّل أن يبقى تحت الملاحظة عدة ساعات للاطمئنان عليه بشكل تام، والتأكد من استقرار حالته، ومن المقرر أن يسمح له بالخروج اليوم الخميس.

العوضي، تطرّق في حديثه إلى الاهتمام الإعلامي والجماهيري بأزمة انفصاله عن ياسمين، حيث قال إنه مقدّر ذلك، بسبب محبة الجميع لهما، وحزنهم على قرار الطلاق المفاجئ، وعلى الرغم من أنّ بعض المعلومات التي يتم تداولها خاطئة، لكنه لم ينزعج منها، مشيراً إلى أنّ الطلاق تم بشكل حضاري ولا تزال ياسمين لها مكانة مميزة في قلبه.

ويذكر أنّ ياسمين والعوضي، أعلنا طلاقهما في السادس من شهر كانون الثاني الحالي، بشكل مفاجئ، حيث كان يحتفل بعيد ميلادها قبل ساعات من إعلان الخبر، ما أثار حالة من التساؤلات والدهشة لدى الجماهير، وتردّدت أنباء حول اكتشافها خيانته لها، لذا تم اتخاذ القرار سريعاً لكنها نفت ذلك عبر "فايسبوك"، وعادت لإثارة الحيرة بتعليقها: "ما حدث كان خارجاً عن إرادتنا".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم