الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب وتفاصيل جهودها من أجل ألبومها الجديد

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
تنشغل النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب هذه الأيام في تسجيل أغنيات ألبومها الجديد الذي ستعود به للجمهور خلال هذا العام بعد فترة غياب طويلة عنهم، عانت فيها العديد من المشكلات الشخصية مع طليقها المطرب حسام حبيب وغيرها مع شركات الإنتاج.
 
ألبوم شيرين الجديد سوف يضم أكثر من عشر أغنيات سيتم طرحها بطريقة "السينغل"، وتتنوع بين الرومنسية والدرامية التي اشتهرت بها طول مسيرتها الفنية، كما تم تحديد فترة ما بين الربيع والموسم الصيفي موعداً مبدئياً لطرح أولى أغنياته.
 
شيرين، انتهت بالفعل من تسجيل عدد من هذه الأغنيات، ومن المفترض أنها تسلّم الألبوم كاملاً للجهة المنتجة خلال الفترة المقبلة لبدء الحملة الترويجية له، وسوف تتعاون فيه مع عدد كبير من أشهر صنّاع الأغنية في مصر من بينهم تامر حسين، عزيز الشافعي، أيمن بهجت قمر، توما، محمد يحيي وغيرهم.

المطربة المصرية، وعدت جمهورها بالتركيز في حياتها الفنية فقط، وطرح مزيد من الأغنيات التي سوف تعوّض بها فترة غيابها الطويلة عنهم، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلانها نبأ طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب، للمرة الثانية، في شهر كانون الأول الماضي، وذلك بعد نشوب خلافات قوية بينهما نتيجة تدخله الدائم في شؤون عملها وتعطيل مسيرتها الفنية.
 
ويشار إلى أن شيرين، تألقت في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، السبت الماضي، حيث قدمت عرضاً موسيقياً غنت خلاله ميدلي مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية، ولاحظ الجمهور اهتمامها بأناقتها واختيارها فستاناً يتناسب مع وزنها وقوام جسدها، بشكل أظهرها أكثر أنوثة وجمالاً.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم