الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بائعة سمك ووالدة أحمد العوضي... سلوى عثمان تكشف تفاصيل مشاركاتها في موسم رمضان

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
سلوى عثمان
سلوى عثمان
A+ A-
على الرغم من حالة الحزن التي تعيشها الفنانة المصرية سلوى عثمان، بعدما رحل والدها الفنان الكبير عثمان محمد علي في شهر تشرين الثاني الماضي، إلا أنها استأنفت نشاطها الفني بشكل سريع، وبدأت في تصوير مشاهدها التي تجمعها بالفنان أحمد العوضي في المسلسل الرمضاني "حق عرب".
 
وكشفت عثمان في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن تفاصيل الشخصية التي ستقدمها خلال هذا المسلسل المتوقع أن يكون بين الأعمال المنافسة في قائمة الأكثر مشاهدة خلال ذلك الموسم، حيث قالت إنها تجسد شخصية سيدة بسيطة تسكن في حي شعبي مع ابنها الذي يجسد شخصيته العوضي، وتسعى طوال الحلقات أن تخفف من صعوبة المواقف والأزمات التي يتعرض لها.
 
أوضحت أيضاً أنها تحب تجسيد هذه النوعية من الشخصيات التي تشبه الكثير من الأمهات المصريات، اللاتي يقفن خلف أبنائهن لدعمهم وعدم تركهم فريسة لمصاعب الحياة وظروفها القاسية.
 
وأشادت عثمان بموهبة العوضي، مؤكدةً أنه نموذج للشاب المصري ابن البلد الذي يسعى لمساعدة الغير دائماً، وسيحقق ما يحلم به في مشواره الفني، متمنية أن ينال العمل إعجاب الجمهور ويحقق النجاح الذي يليق به.
 
كما كشفت عن أنها ستخوض الموسم الرمضاني أيضاً بمسلسل "المعلم" الذي تتعاون في بطولته مع الفنان مصطفى شعبان، وسوف تظهر من خلاله بشخصية بائعة سمك، ويشهد العمل العديد من الصراعات داخل شادر كبير لبيع الأسماك.
 
مسلسل "حق عرب" يشارك في بطولته كل من هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين.
 
أما "المعلّم" فهو من بطولة سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم