الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

تسريب صورة من كواليس جلسة تصوير غلاف ألبوم شيرين عبدالوهاب

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
منذ أن أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، نبأ انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهي تشغل حديث واهتمامات رواد السوشيل ميديا، حيث ينتظرون ردود أفعالهما عقب هذا القرار المفاجئ، وكيف ستتخطى أزمة الابتعاد عنه هذه المرة.

لكن يبدو أنٌ شيرين، قرّرت أن يكون انفصالها مختلفاً كلياً هذه المرة، واستجابت لدعوات محبيها بالاهتمام بنشاطها الفني والعودة بقوة إلى الساحة الفنية، حيث تراجعت فنياً منذ أن أعلنت زواجها منه منذ ما يقرب من خمس سنوات، وأصبحت مُقلّة في طرح أعمالها الغنائية الجديدة.

خلال الساعات الماضي، تداول مستخدمو "إنستغرام" صورة حديثة لشيرين، ظهرت فيها أثناء كواليس جلسة تصوير غلاف ألبومها الجديد، الذي تعمل عليه هذه الفترة وكانت قد وعدت به الجمهور في حفلاتها الأخيرة، ومن المتوقع أن تعلن عن الموعد الرسمي لطرحه عقب الانتهاء من تلك الجلسة التصويرية التي خضعت لها في الساعات الماضية.

 
ويشار إلى أنّ شيرين انفصلت عن حسام، يوم الخميس الماضي، حيث تمت إجراءات الطلاق بمنزلها في القاهرة، واتفق الثنائي على هذا القرار بعد الخلاف الحاد الذي نشب بينهما في المملكة العربية السعودية، عقب إحيائها حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم نهاية شهر تشرين الثاني الماضي.

شيرين، أكّدت في تصريحاتها الإعلامية عقب انتشار نبأ الطلاق، أنّ هذه المرة الانفصال بينهما تم بشكل حضاري ولا توجد أزمات بينهما مثلما حدث سابقاً، حيث انتهى الأمر داخل أقسام البوليس، مؤكدة أيضاً رغبتها في العودة للجمهور واستعادتها نشاطها الفني الذي تعطل على مدار السنوات الماضية بسبب أزماتها العائلية.

حسام، لم يرغب في التعليق على انفصاله عن شيرين، حيث رفض الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، لكنه اكتفى بحذف الصور التي جمعتهما عبر "إنستغرام"، في الساعات الماضية والتي كان يعبر لها من خلالها عن حبّه لها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم