الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

رشوان توفيق لـ"النهار": خبر وفاة أشرف عبدالغفور أفزعني

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
رشوان توفيق
رشوان توفيق
A+ A-
أعرب الفنان القدير رشوان توفيق عن حزنه لوفاة صديقه ورفيق مشواره الفني، الفنان أشرف عبدالغفور، الذي توفي مساء أمس الأحد، عن عمر ناهز الـ81 على إثر تعرّضه لحادث سيارة بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
 
وأوضح توفيق خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" أنّه لم يعلم نبأ وفاته إلا من خلالنا، لذا دخل في نوبة بكاء شديدة وحالة من الصدمة، مؤكداً أنّ الخبر أفزعه ولم يقدر على استيعابه، داعياً الله له بالرحمة والمغفرة.
 
كما حرص على الدعاء لزوجته، حيث كانت بجواره داخل السيارة، وتم نقلها إلى غرفة الرعاية المشددة، حيث ترقد في حالة صحية خطيرة، فقال في حديثه: "زوجته من السيدات الفُضليات وأعتبرها من الصالحات... ربنا يعفو عنها ويمنّ عليها بالشفاء ويصبرها على رحيل زوجها الخلوق المثالي".
 
توفيق، كشف عن أنّه تعاون مع الراحل، في العديد من الأعمال التاريخية والدينية، وكان مثالاً للممثل والفنان الملتزم دينياً وخُلقياً، كما أنّه كان يحرص على مساعدة الفنانين الشباب وتزويدهم بالنصائح التي تساعدهم في استكمال مسيرتهم الفنية.

الفنان القدير، كشف عن أنّه مصاب حالياً بوعكة صحية، حيث سقط على قدميه أمام منزله، مما تسبب في إصابته بكدمات في الرأس وجروح في القدم، لكنه سيسعى جاهداً كي يشارك في تشييع جنازته وتوديع الراحل إلى مثواه الأخير.
 
ويذكر أنّ أشرف عبدالغفور، لقي مصرعه أمس الأحد، على إثر تعرضه لحادث سيارة هو وزوجته، وترقد الأخيرة داخل غرفة الرعاية المشددة في حالة خطيرة، ومن المقرر أن يتم تشييع جنازته ظهر اليوم بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حسبما أعلن أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية في تصريحات لهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم