الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

شيرين عبدالوهاب تقطع عطلتها الفنية... وتستعد لحفل "روائع السنباطي"

المصدر: "النهار"
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
A+ A-
تستعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للسفر إلى المملكة العربية السعودية، خلال الساعات المقبلة، استعداداً لبدء بروفات وتحضيرات حفل "روائع السنباطي" الذي سيُقام في الثلاثين من شهر تشرين الثاني الحالي، ضمن فعاليات موسم الرياض والتي تشهدها المملكة حالياً.

وسوف يشاركها الحفل عدد كبير من المطربين هم: صابر الرباعي، أحمد سعد، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، فؤاد زبادي، وبذلك تكون قد قطعت عطلتها الفنية التي أعلنتها منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

شيرين، كانت اعتذرت عن عدم إحياء عدة حفلات بعِدة دول عربية خلال الفترة الماضية، أبرزها مهرجان العلا المملكة العربية السعودية، وآخر بدولة الكويت.

وكشفت وقتها في تصريحات صحافية، عن أنّها دخلت في نوبة اكتئاب بسبب مشاهد قصف المنازل الفلسطينية واستشهاد الآلاف من الشعب الفلسطيني، لذا اعتذرت عن عدم إحياء الحفلات، موجهةً رسالة تأييد للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في القرارات التي اتخذها على ضوء تلك الأزمة.
 
يُذكر أنّ شيرين، انتهت أخيراً من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "عودتني الدنيا" تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية التي اشتهرت بها طوال مسيرتها الفنية، وتعاونت فيها مع الشاعر أحمد المالكي، ولحّنها المطرب تامر عاشور، وكان من المفترض أن يتم طرحها خلال الفترة الماضية، لكن حتى الآن لم تكشف المطربة المصرية عن أي جديد بخصوص طرح مشاريعها الغنائية المؤجلة التي ينتظرها الجمهور منذ فترة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم