الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حفيد شقيق أم كلثوم لـ"النهار": منى زكي لا تصلح لتجسيد سيرتها الذاتية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
 أم كلثوم
أم كلثوم
A+ A-
تردّدت معلومات خلال الأيام الماضية، تفيد باستعداد الفنانة منى زكي، لتجسيد السيرة الذاتية للفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم، ضمن عمل سينمائي من إخراج مروان حامد، لكنها لم تخرج لتؤكد صحة هذه المعلومات أو تنفيّها.

من جانب أسرة أم كلثوم، كشف حفيد شقيقها الشيخ عدلي، خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أنّه لا توجد معلومات لديهم حول هذا الشأن، ولم يتواصل أحد من أي جهة إنتاجية بخصوص هذا المشروع الدرامي، مشيراً إلى أنّه سوف يتواصل مع باقي أفراد أسرته المقيمين بالعاصمة المصرية القاهرة، لمعرفة مزيد من التفاصيل حول هذا الأمر.

وبسؤاله عن رأيه الشخصي في تجسيد منى زكي، شخصية كوكب الشرق، أكّد أنّها تتمتع بموهبة غنية ومتميزة وفنانة ذات قدرات عالية، وتصلح لتجسيد العديد من السيّر الذاتية لشخصيات مهمة مثلما فعلت مع شخصية السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، لكن من الصعب عليها أن تلعب دور أم كلثوم، لكونها تحتاج إلى قدرات خاصة ومظهر مميز.

أم كلثوم، كان قد تم رصد سيرتها الذاتية في عمل درامي شهير، تم إنتاجه في العام 1999، ولعبت شخصيتها الفنانة صابرين، حيث أثنى الجميع على أدائها، وبإجماع آراء عدد كبير من النقّاد الفنيين في مصر، فقد تبيّن أن هذا المسلسل من أفضل أعمال السيرة التي تم تقديمها في مصر.

ويشار إلى أنّ منى زكي، تعاقدت في الفترة الأخيرة على تقديم أكثر من عمل سينمائي أبرزها "لعب عيال" الذي تعيد من خلاله التعاون مع الفنان كريم عبد العزيز، ومن المُقرر أن تبدأ تصويره قبل نهاية العام الحالي، أيضاً تعاقدت على فيلم بعنوان "رزق الهبل"، سوف يتم الكشف عن تفاصيله فور إنهاء التحضيرات الأولية له.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم