الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

نبيلة عبيد لـ"النهار": الأحداث الفلسطينية مُحزنة... وقلبي معهم

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
A+ A-
أعربت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن حزنها لما يحدث داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستشهاد مئات الفلسطينيين في أيام قليلة، مؤكدة أن ما يحدث ضد القيم الإنسانية والطبيعة البشرية.

وأكدت خلال تصريح خاص لـ"النهار" أنها تمر بحالة نفسية سيئة جراء متابعتها المستمرة للأحداث عبر شاشات التلفزيون، ومشاهدة معاناة الأطفال والنساء والشيوخ وكيف أنهم عاجزون عن حماية أنفسهم أو التصدي لهذا العدوان الغاشم.

في نهاية حديثها، تقدمت الفنانة القديرة، بتقديم واجب العزاء للشعب الفلسطيني، في الشهداء الذين راحوا ضحية للدفاع عن أرضهم ووطنهم، موجهً لهم رسالة قائلةً: "قلبي مع الفلسطينيين وإن شاء الله سينصرهم الله قريباً وربنا يرحم الشهداء جميعهم".

الفنانة نبيلة عبيد، كانت قد كُرِمت في اليومين الماضيين، من قِبل نادي ليونز سبورتنغ بمحافظة الإسكندرية، تقديراً لمشوارها الفني ومجمل أعمالها ومساهمتها الإنسانية، وعقب انتهاء الحفل شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بلقطات من الحفل، موجهة الشكر لمنظميه، وأشارت في نهاية حديثها إلى أن العالم العربي يعيش حالة من الحزن جراء الأحداث التي تشهدها الأراضي الفلسطينية هذه الأيام، مما دفع عدداً من متابعيها لمطالبتها بإعلان دعمها للشعب الفلسطيني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى تصل أصواتهم للعالم أجمع.


ويُذكر أن عدداً كبيراً من فناني مصر، حرصوا على المشاركة في الوقفة التضامنية التي دعا إليها الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، من أجل إعلان استنكارهم للحرب ضد الشعب الفلسطيني، وأسفرت عن استشهاد أكثر من ألفي شخص وفقاً لإحصائيات وزارة الصحة الفلسطينية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم