الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فجر السعيد تستنكر شعبية محمد منير وجمهوره يرفع راية الغضب عليها

المصدر: "النهار"
محمد منير
محمد منير
A+ A-
تصدّرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد "الترند" في مصر خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت عدم اقتناعها بموهبة النجم المصري محمد منير صاحب لقب "الكينغ"، متسائلةً عن سر محبة الجمهور له وكيفية استماعهم إلى صوته.

ونشرت السعيد عبر "إنستغرام" مقطع فيديو في أثناء تجوالها بأحد المحال، ويعرض عليها البائع "دف" يحمل صورة محمد منير، لتصدمه بتعليقها: "لا أحبه ولا أعرف كيف يسمعه جمهوره"، فيما قامت بتقليد نبرة صوته بشكل ساخر، مما عرّضها للانتقادات الواسعة من متابعيها ومحبي الكينغ.

متابعو السعيد طالبوها بعدم التقليل من شأن الفنانين المصريين، خصوصاً ممن يتمتعون بشعبية واسعة مثل منير، منعاً لإثارة الفتن بين الجمهورين المصري والكويتي.


وكانت تعرضت السعيد للهجوم أيضاً من الجمهور المصري في شهر آب الماضي، بعدما شككت في صوت المطربة أنغام، مؤكدة أنها لا تستحق لقب "صوت مصر" الذي تتنافس عليه مع مواطنتها شيرين عبدالوهاب.

وعن رأيها في صوت المطربة المصرية، قالت إنّ إمكاناتها الفنية ضعيفة ولا ترقى لحمل اللقب، مؤكدة أنّ هناك من هم أفضل ويستحقونه بدلاً منها، منهم مي فاروق، ريهام عبدالحكيم وغيرهما.

الإعلامية الكويتية، كادت تسبب في إشعال الفتنة بين الجمهورين السعودي والمصري بسبب تأكيدها أنّ بعض المطربات السعوديات يتفوقن على أنغام، حيث ذكرت ذلك في منشور لها عبر "إنستغرام" قائلةً: "المنافسة ستكون صعبة على أنغام، بالذات مع أميمة طالب‬ وخديجة معاذ‬ لأن مساحات صوتهما تفوق أنغام‬ بمراحل".

وبالرغم من الهجوم الواسع الذي تتعرّض لها السعيد، ومطالبة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر باتخاذ نقابة المهن الموسيقية موقف ضدها للتوقف عن إطلاق هذه التصريحات ضد رموز مصر الفنية، إلا أنها تواصل السخرية منهم والتقليل من مستوى موهبتهم الفنية على الرغم من شعبيتهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم