الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فرح الزاهد لـ"النهار": إسعاد يونس حققت أحد أحلامي

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
فرح الزاهد
فرح الزاهد
A+ A-
تنشغل الفنانة الشابة فرح الزاهد في تصوير فيلم كوميدي جديد بعنوان "عصابة عظيمة"، من إنتاج وبطولة النجمة إسعاد يونس ومجموعة كبيرة من الشباب. ومن المُقرر أن يتم الانتهاء من تصويره بشكل كامل قبل نهاية العام الحالي.

وكشفت الزاهد لـ"النهار" عن كواليس مشاركتها في الفيلم، موضحة أنّها فور علمها أنّه من بطولة يونس وإنتاج شركتها الخاصة وافقت، ولم تتمهّل لقراءة السيناريو أو معرفة تفاصيل الشخصية التي ستظهر بها للجمهور.

كان من بين أحلام الفنانة الشابة الوقوف أمام الفنانة القديرة إسعاد يونس بحسب حديثها، فكانت تشاهد أعمالها في مرحلة الطفولة، وتكشف لمن حولها عن رغبتها في رؤيتها فقط، وعندما أتيحت لها فرصة التمثيل معها شعرت وكأنها تسير بخطوات ناجحة في مسيرتها الفنية.

وعن قصة الفيلم، أوضحت أنّها تدور في إطار من الكوميديا حول شاب يتعرّض لعملية نصب كبيرة، فتقرر والدته الانتقام له وتشكّل أيضاً عصابة، كي تتمكن من خلالها استرداد حقوقه، مؤكدةً أنّ المخرج وائل إحسان حرص من خلال العمل أن يقدم كل شخصية سوف تظهر فيه بصورة جديدة واكتشاف الجزئيات الفنية الدفينة بهم.

وتحدّثت الزاهد عن أجواء الإنتاج والتصوير، لافتة إلى أنّ يونس لم تبخل على فريق العمل، وتحرص بشكل مستمر على دعم الشباب المشاركين لها في بطولة الفيلم. كذلك تهتم بتوفير أجواء مناسبة من أجل خروج العمل بشكل يليق باسمها وبتاريخها الفني. وعن موعد عرض الفيلم، أوضحت أنّه حتى الآن لم يتم تحديد هذا الأمر بشكل نهائي وتتم دراسة الموعد المناسب لعرضه.

يشار إلى أنّ فرح، شاركت هذا العام في بطولة فيلمين سينمائيين هما "البطة الصفراء" تعاونت من خلاله مع محمد عبد الرحمن، غادة عادل، محمود حافظ، إبرام سمير حسن أبو الروس وأحمد طلعت. كما شاركت في بطولة فيلم "شوغر دادي" الذي تم عرضه في الفترة الماضية بالتعاون مع بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، ليلى علوي، مصطفى غريب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم