السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ماجد المصري يكشف لـ"النهار" حقيقة انسحابه من "المداح 4"

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
ماجد المصري
ماجد المصري
A+ A-
حقّق الممثل ماجد المصري نجاحاً كبيراً خلال مشاركته في المسلسل الجماهيري "المداح"، إذ أشاد كثيرون بأدائه للشخصية، وقدرته على تقمّصها، ممّا جعله واحداً من أكثر الشخصيات تأثيراً بالعمل.

في المقابل، أعلن بطل المسلسل، الفنان مادة هلال، بدء التحضير للجزء الرابع، ممّا أثار تساؤلات حول مصير الشخصيات التي ظهرت في الجزء الثالث، وكان من بينهم ماجد المصري.

وفي تصريحات لـ"النهار"، أكّد المصري أنّه لم يتعاقد رسمياً على الظهور بالجزء الرابع، مرجّحاً ألّا يتمكّن من المشاركة بسبب ضيق الوقت، وتعاقده على مسلسل آخر سيكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وعن مسلسله الجديد، الذي يستعدّ لعرضه عبر فضائية "دي أم سي" بعنوان "مفترق طرق"، أوضح بأنّ أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي، وسيلامس قلوب الجمهور المحبّ لتلك النوعية من المسلسلات.

يذكر أنّ المصري كان قد روّج لمسلسله الدرامي "ريش أبيض"، الذي جاء ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل"، ويُعرَض عبر إحدى المنصّات الإلكترونية، ويشاركه البطولة كلّ من رنا رئيس، وبسمة. وقد انطلقت أولى حلقاته للجمهور يوم الأربعاء الماضي، وحظي بإشادة جماهيرية.

وعلى صعيد السينما، تعاقد المصري على الاشتراك في بطولة فيلم "الغربان" إلى جانب مجموعة من الفنانين، على رأسهم عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، دينا الشربيني؛ وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن، ومن إنتاج شركة مقام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم