الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

والد أنغام يرد عبر "النهار" على منشور نجله... اتهم فيه عائلته بقتل شقيقته غنوة

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
أنغام ووالدها
أنغام ووالدها
A+ A-
تصدّر اسم الملحن المصري خالد سليمان، شقيق الفنانة أنغام، "الترند" في مصر، أمس الجمعة، بعدما كشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة شقيقتهما المطربة غنوة، التي رحلت في العام 2018، وتركت طفلاً صغيراً يدعى ياسين، موضحاً أنّ أسرته تمنعه من الحصول على حقوقه، كذلك أشار إلى أنّ الراحلة توفيت نتيجة شعورها بالظلم.

الملحن المصري محمد علي سليمان، والد أنغام، رفض توضيح تفاصيل تلك الاتهامات التي تسيء إلى سمعة أسرته وتثير الجدل حول وفاة ابنته غنوة، وقال خلال تصريح خاص لـ"النهار" إنه بالفعل هناك مشكلات أسرية كأي أسرة في العالم، ومن المؤكد أنّ نجله دوّن هذه الكلمات تعبيراً عن غضبه.

خالد، كان قد كتب منشوراً عبر "فايسبوك" عبّر من خلاله عن حالة غضب يبدو أنها تسيطر عليه، وتشير أيضاً إلى جود خلافات بينه وبين أسرته، إذ أوضح أنه لم يتمكن من الحصول على حقوقه، وفي حال استمرار هذا الوضع فسوف يفجّر العديد من الأسرار، ولن يتمكن أحد من إيقافه عما ينوي فعله.

وتطرّق إلى الحديث عن شقيقتهما الراحلة غنوة، مبيناً أنّها توفيت نتيجة تعرضها للظلم على يد أسرتها، وتحاول شقيقتهم ماجدة استغلال طفلها ياسين، في الحصول على أموال من الآخرين من أجل الإنفاق عليه، مشيراً إلى إمكانية تعرضه للأذى نتيجة هذه التصريحات، إما قتلاً أو تلفيق قضايا له تودعه السجن، كذلك أوضح أنه سيثبت صحة حديثه بالمستندات خلال الفترة المقبلة.


أسرة أنغام، تعاني حالة من التفكك والعديد من المشكلات والأزمات التي استمرت على مدار سنوات طويلة، وهو ما كشفت عنه المطربة المصرية، خلال مقابلتها التي أجرتها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، حيث قالت إن والدتها كانت تتعرض للعنف البدني على يد والدها، مما تسبب في إصابتها بأزمات نفسية.

أنغام، أوضحت خلال حديثها - الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقت إذاعته - أنها عاشت فترة طفولة قاسية، حيث كانت بين أبوين غير مستقرين، لكن والدتها كانت تتحمل هذه الظروف الصعبة حفاظاً على أسرتها وعلى طفليها، وعلى الرغم من استمرار علاقتهما فإن النتائج لم تكن في صالحها هي وأشقائها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم