السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد غياب سنوات عن السينما... إلهام شاهين تكشف لـ"النهار" تفاصيل العودة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
 إلهام شاهين.
إلهام شاهين.
A+ A-
تحرص الفنانة المصرية إلهام شاهين على اختيار أعمالها الفنية سواء على صعيد السينما أو الدراما، مما يجعلها تغيب سنوات عن جمهورها، ثم تفاجئه بقرار العودة بعمل فني مميز تناقش من خلاله قضية تشغل اهتماماته.

تعيش شاهين هذه الأيام حالة من النشاط الفني، فبعد غيابها عن الموسم الرمضاني الماضي، تعاقدت على بطولة مسلسل جديد بعنوان "55 مشكلة حب" المأخوذ من رواية للراحل مصطفى محمود.

أما بخصوص السينما، فقررت العودة بعد غياب ثلاث سنوات، وكشفت خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" عن تفاصيل المشروع الجديد، مشيرة إلى أنه سيكون بعنوان "فيتو"، وستجدد من خلاله التعاون مع مواطنتها الفنانة رانيا يوسف، حيث تجري الشركة المنتجة له حالياً التعاقدات مع باقي الفنانين المشاركين في بطولته.

وأوضحت شاهين أن الفيلم سيكون بقيادة المخرج ياسر سامي، وسوف يحدد موعد انطلاق التصوير عقب تفرغه الكامل له. أمّا عن القصة التي تناقشها من خلاله، فأوضحت أنها ليست واحدة بل يعالج الفيلم قضية العنف ضد المرأة ومحاولة التصدي والقضاء على تلك الظاهرة السلبية.

وعن تفاصيل شخصيتها التي ستظهر بها خلال العمل، أكدت أنها لا يمكنها الكشف عن أية تفاصيل في الوقت الحالي، ومع انطلاق التصوير وانتهاء التحضيرات له سوف تلمّح إلى تلك التفاصيل.

يذكر أن الناقد الفني الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، كان قد أعلن الأسبوع الماضي في بيان رسمي عن إهداء الدورة التاسعة والثلاثين من المهرجان والتي ستُقام خلال الأيام المقبلة، للفنانة إلهام شاهين، وذلك تقديراً لجهودها في مجال الإنتاج والتمثيل السينمائي والتي امتدت على مدار سنوات طويلة.

وفي سياق آخر، حرصت الفنانة المصرية على دعم متضرري زلزال المغرب الذي هزّ البلاد يوم الجمعة الماضي وذهب ضحيته آلاف القتلى، إذ شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بصورة لعلم دولة المغرب معلقةً عليها قائلةً: "قلوبنا مع الشعب المغربي الشقيق وتعازينا لأسر الضحايا".
 
كذلك أعربت عن تضامنها الكامل مع الشعب الليبي جراء الإعصار "دانيال" الذي ضرب البلاد، وأسفر عن مقتل الآلاف من بينهم عدد كبير من المصريين، مطالبة المنظمات الدولية والدول الصديقة بالتدخل ومساعدة الحكومة الليبية في تخطي تلك الأزمة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم