الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أغنية لوالدها الراحل وأخرى لصالح مستشفى خيري... مي كساب تعود للغناء بعد غياب

المصدر: "النهار"
مي كساب.
مي كساب.
A+ A-
قررت الفنانة مي كساب أن تنهي فترة انقطاعها عن الساحة الغنائية بسبب تركيزها في المشاركة في الأعمال الدرامية والسينما خلال السنوات الأخيرة، على الرغم من أن بداية ظهورها للجمهور كانت من خلال الغناء وليس التمثيل.

وكشفت كساب عن تفاصيل هذه العودة خلال مجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" من داخل استوديو التسجيل، موضحةً أنها انتهت من تسجيل أغنيتين، الأولى سوف تهديها لوالدها الذي غيبه الموت عنها في شهر تموز الماضي، ومن المقرر أن تحمل عنوان "حضن أبويا"، والثانية سجلّتها لصالح مستشفى خيري لعلاج أمراض القلب والجهاز الهضمي.

وقررت كساب تصوير أغنية "حضن أبويا" على طريقة الفيديو كليب، حيث ستستعرض خلاله مجموعة من الصور التي جمعتها بوالدها الراحل، إضافةً لمجموعة من الصور التي يرسلها لها متابعوها تجمعهم بآبائهم الراحلين، ولاقت هذه الفكرة ترحيباً واسعاً من الجمهور.


الصور التي نشرتها مي كساب من داخل الاستوديو لفتت متابعيها، إذ ظهرت فيها برشاقة ملحوظة.
 
وكانت أعلنت كساب عن خضوعها لعملية تكميم المعدة، عقب انتهاء الموسم الرمضاني الماضي، موضحةً أنها اتخذت قرار إجرائها في يوم واحد، ونصحت جمهورها بها، مؤكدة أنه من أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتها.
 

كساب، حققت نجاحاً ملموساً في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مشاركتها في مسلسل "جعفر العمدة" إذ جسدت خلاله شخصية الزوجة الأولى للفنان محمد رمضان، ومن المقرر أن تشارك في بطولة الجزء الثاني منه، الذي سيعرض في العام بعد المقبل 2025، حسبما أعلنت أخيراً خلال منشور لها عبر "إنستغرام".

"جعفر العمدة" من كتابة وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: محمد رمضان، طارق النهري، زينة، منة فضالي، هالة صدقي، منذر رياحنة، أحمد داش، إيمان العاصي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم