الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

علي ربيع يروّج لمسلسله "نصي التاني"... والجمهور يقارن بينه وبين "فارس بلا جواز" لمصطفى قمر

المصدر: "النهار"
علي ربيع
علي ربيع
A+ A-
يستعد الفنان علي ربيع لعرض مسلسله الكوميدي الجديد "نصي التاني" عبر إحدى المنصات الإلكترونية في الثامن والعشرين من شهر أيلول الجاري، إذ بدأ يروّج له عبر حساباته الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تبين من خلال البرومو الرسمي، أن فكرته تدور حول شاب، يلّح والداه عليه بالزواج، مما دفع والده لتحديد مدة له وهي 12 شهراً، يتزوج وينجيب خلالها، وإلا سيعلن تبرؤه منه إلى الأبد، ويضطر طوال الحلقات للبحث عن عروس خوفاً من هذا التهديد.

لاحظ عدد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي أن الفكرة التي يدور حولها المسلسل، ليست جديدة، بل سبق وتم تقديمها في مسلسل قدمه الفنان مصطفى قمر، بعنوان "فارس بلا جواز" في العام 2021، إذ جسد خلاله شخصية رجل يبحث عن عروس تنفيذاً لتهديد جده الذي أوصى بحرمانه من الميراث في حال عدم زواجه خلال 12 شهراً.


مسلسل "نصي التاني" من المقرر أن تدور أحداثه في إطار 10 حلقات، ويُشارك علي ربيع في بطولته كل من محمد محمود، محمود البزاوي، سلوى عثمان، ياسمين عمر، والعديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، رنا رئيس، أسماء أبواليزيد، بسنت شوقي، ياسمين رئيس التي تظهر بشخصيتها الحقيقية، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

وكان آخر أعمال ربيع في السينما فيلم "بعد الشر" الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من ميرنا نور الدين، محمد أسامة أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم