الإثنين - 06 أيار 2024

إعلان

رودج مكرّماً في وزارة السياحة: ثقافة الموسيقى والحياة اللبنانية لا مثيل لها

المصدر: "النهار"
رودج خلال تكريمه من وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار.
رودج خلال تكريمه من وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار.
A+ A-
كرّم وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصّار، قبل ظهر اليوم، في مكتبه في الوزارة المنتج والمنسق الموسيقي الـ"دي جي" رودج، لما له من بصمات على الصعيد الموسيقى والحفلات في لبنان والعالم، وقدّم له درعاً تذكارية للمناسبة.

وقال نصّار إنه أراد "تكريم رودج في مبنى وزارة السياحة وليس في اي مكان آخر"، مشيراً إلى أنّه "أصبح مشهوراً على الصعيد العالمي كما المحلي، ورمزاً للترفيه والثقافة الموسيقية، ضمن السياحة الترفيهية التي يمتاز بها لبنان".


وأشاد نصّار بالحفل الاخير للفنان المصري عمرو دياب في لبنان الذي كان رودج منسقاً موسيقيا فيه، لافتاً إلى أنه "أعاد وضع لبنان على الخريطة السياحية العربية والعالمية، لا سيّما وان أصداء هذا الحفل الكبير ما تزال في كل العالم العربي مع الأعداد الكبيرة التي شاركت فيه، وهو أمر يعود إلى نجاح المنظمين في هذا الحفل الذي كان رودج أساساً في نجاحه، إلى جانب كل النشاطات التي جرت في صيف 2023".
 

ولفت الى أن رودج شارك في حفل شاكيرا الذي أقيم في لبنان في 2011، وقال: "بالرغم من أننا نمرّ في ظروف اقتصادية وأزمة سياسية سيئة، فإننا نفتخر بهكذا طاقات شبابية في لبنان، ومهمتنا أن ندعم، ولو بطريقة معنوية، أشخاصاً مثل رودج، ونأمل أن يعود الاستقرار السياسي إلى البلد وأن ننتقل إلى مرحلة جديدة".

وأكد أن "الطاقات الشبابية اللبنانية في الخارج لا تزال تحب بلدها، ورودج يمثل هذه الصورة الشبابية، حيث إنّ قلبه وعقله في لبنان، وهو يتوجه إلى الخارج لإظهار الصورة الحقيقية للثقافة اللبنانية".

من جانبه، أبدى رودج فخره بلبنانيّته، معتبراً أن "ثقافة الموسيقى والحياة اللبنانية لا مثيل لها في العالم". وأكد أنه يفتخر في إظهارها أينما ذهب، مضيفاً أن تكريم اليوم يعطيه "دفعاً للمضي للأمام"، متوجها بالشكر إلى وزير السياحة ولكل شخص يساعده في عمله.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم