الإثنين - 13 أيار 2024

إعلان

كشفت عن سبب وفاة شقيق والدها... أنغام تتعرّض للهجوم بسبب تصريحات "صادمة"

المصدر: "النهار"
أنغام
أنغام
A+ A-
أطلقت الفنانة المصرية أنغام تصريحات وُصفت بـ"الجريئة" خلال مقابلتها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، في برنامجه الذي يُذاع عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، من بينها كشفها عن سبب وفاة عمها المطرب عماد عبدالحليم، وهو تعاطي المواد المخدرة.

وأوضحت أنغام أنّ شقيق والدها، توفي عن عمر ناهز الخامسة والثلاثين عاماً نتيجة تناوله المواد المخدرة، موضحةً أنه في فترة التسعينيات لم يكن هناك في مصر وعي كافٍ بكيفية التعامل مع المدمنين، فكانت أسرته تعامله على أنه شخص مذنب لذا كانت نهايته الموت.


عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فتحوا النار على أنغام، بسبب هذه التصريحات، مؤكدين أنه حالياً في ذمة الله، وكان عليها ألا تكشف عن هذه الأسرار، خاصةً أنها لم تشغل بال الجماهير ولم يبحثوا عنها، لكنها تسببت في فتح باب الحديث عن أسباب وتفاصيل وفاته مجدداً.

وفتحت أنغام قلبها خلال هذه المقابلة بشكل أثار دهشة عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل. فمن بين الأسرار العائلية التي كشفت عنها أيضاً أنّ والدها الموسيقار المصري محمد علي سليمان، كان سبباً في تكوين عقدة نفسية لديها منذ سنوات عمرها الأولى، إذ كان يعامل والدتها بصورة غير لائقة، إلى أنّ وصل به الأمر في إحدى المرات إلى التعدي عليها بالضرب.

لا تزال تفاصيل هذا المشهد حاضرةً في أذهان المطربة المصرية، مؤكدةً أنها عاشت فترة طفولة قاسية، حيث كانت بين أبوين غير مستقرين، لكن والدتها كانت تتحمل هذه الظروف الصعبة حفاظاً على أسرتها وعلى طفليها.

كغيرها من المشاهير، لم تنكر أنغام مرورها بفترات اكتئاب حادة تسببت في لجوئها لأطباء نفسيين وتناولها عقاقير مضادة للاكتئاب، ولولا وجود أبنائها في حياتها لكانت لذلك عواقب وخيمة من الممكن أن تنهي حياتها.

عقب انتهاء الحلقة، تصدّر اسم أنغام "الترند"، حيث فتحت تصريحاتها باباً للجدال بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنّها أوضحت سبب علاقتها السيئة بوالدها، بعد تساؤلات الجمهور عنه خلال السنوات الطويلة الماضية، فيما اتهمها البعض بتعمد إذاعة الحلقة في هذا التوقيت تحديداً للتشويش على أزمة رسالة الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي وجهتها لها بحفل "ليلة الدموع" وقالت لها فيها :"شكراً لكِ يا بنت الأصول".


يُشار إلى أنّ شيرين، أثارت حالة من الجدل حول أنغام، خلال مشاركتها المفاجئة في حفل "ليلة الدموع"، الذي أقيم في السعودية يوم الخميس الماضي، إذ قالت: "أحب أن أوجه كلمة للمطربة الكبيرة أنغام وأقول لها: شكراً لكِ يا بنت الأصول"، وقد حملت تلك الكلمات في طياتها عتاباً ولوماً.

وتجاهلت وقتها أنغام الرسالة، ولم تعقب عليها نهائياً، واكتفت بتهنئة الفنانين تامر عاشور وأحمد سعد على نجاح الحفل الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم حمادة هلال، آدم، مسلم، وطارق الشيخ.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم