الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حادثة عمرها 22 عاماً... كريم عبدالعزيز تسبّب في كسر قدم أحمد حلمي

المصدر: "النهار"
كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي.
كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي.
A+ A-
بعد مرور 22 عاماً على إنتاج العمل الوحيد الذي جمع بين النجمين المصريين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي على خشبة المسرح، "حكيم عيون"، كشف الأول عن مفاجأة صادمة حوله وهو أنه كان السبب في ظهور الأخير بقدم مكسورة خلال فترة عرضه الأولى.

وقال عبدالعزيز خلال مقابلة إذاعية إنهما كانا يمزحان معاً بالكواليس، فقرر أن يحمل حلمي ويلّف به، وإذ به يتعرّض لحالة إغماء ويختل توازنه ما تسبب في سقوطهما بصورة قوية، فأصيب حلمي بكسر في القدم.

وقع هذا الحادث قبل ساعات من انطلاق العرض المسرحي، فقرر المخرج هاني مطاوع، أن يظهر حلمي بـ"الجبس" ليكون ذلك في إطار الأحداث، وفوجئ فريق العمل بالجمهور يضحك كثيراً فور ظهور حلمي بهذه الإصابة، وبعد تماثله للشفاء أصرّ المخرج على أن يظهر بقدم مكسورة في باقي العروض.

مسرحية "حكيم عيون" عُرضت في العام 2001، وشارك في بطولتها النجم الراحل علاء ولي الدين، كريم عبدالعزيز، أحمد حلمي، حجاج عبدالعظيم، محمد محمود، موناليزا، وغيرهم. وبالرغم من نجاحها، فإنّ عبدالعزيز لم يخض تجربة الوقوف على خشبة المسرح مرة ثانية.

وكان الممثل المصري قد كشف عن خريطة عمله الفنية في الفترة المُقبلة، إذ قال خلال تصريحات تلفزيونية إنّه يستعد لتجسيد شخصية الملك الفرعوني توت غنخ آمون، من خلال فيلم سينمائي من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، سوف يرصد من خلاله قصة اكتشاف مقبرته ولمحات من حياته، ولم يحدد موعد انطلاق تصويره نظراً لضخامة إنتاجه وحاجته لتحضيرات طويلة.

كما ينشغل حالياً في تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين" الذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، من إنتاج "سينرجي"، ويشارك في بطولته كل من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، وعدد كبير من الفنانين، وهو من كتابة عبدالرحيم كما وإخراج بيتر ميمي.

وعلى صعيد السينما، حقق عبدالعزيز نجاحاً في الفترة الأخيرة، حيث عُرض له أخيراً فيلم بعنوان "بيت الروبي" الذي تصدّر قائمة إيرادات الأفلام المطروحة بالسينما المصرية خلال الشهرين الماضيين ويشارك في بطولته نور، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، ويحمل توقيع بيتر ميمي لجهة الإخراج.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم