الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

أسما شريف منير تردّ على مُنتقدي حلق رأسها

المصدر: "النهار"
 أسما شريف منير
أسما شريف منير
A+ A-
شغلت خبيرة التجميل أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، حديث متابعي حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما العربية، الذي أقيم في نسخته الثانية أمس الأول، بمدينة العلمين الجديدة.

جاء ذلك بسبب ظهورها حليقة الرأس، على الرغمِ من تمهيدها للأمر خلال فيديو نشرته عبر "إنستغرام" لحظة حلق شعرها. وتحوّلت صورها مادة للسخرية بين مستخدمي مواقع التواصل، فيما اتهمها الكثيرون باتخاذها هذا القرار رغبةً منها في تصدّر "الترند"، فيما رجّح البعض الآخر مرورها بأزمة نفسية، دفعتها إلى ذلك على غرار الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تخلصت من شعرها بعد أزمة كبيرة نشبت بينها وبين زوجها الفنان حسام حبيب.

وتابعت أسما ردود الأفعال التي تلقتها حول هذا "اللوك" الذي وصفه البعض بالصادم والجريء، وقررت حسم الجدل المثار حوله، إذ قالت عبر منشور لها في "إنستغرام" إنها لم تفعل ذلك نهائياً رغبةً منها في تصدّر "الترند"، موضحةً أنه كان قراراً لحظياً نتيجة انفعالها، ولم تخطط له نهائياً.

ونفت مرورها بأزمة نفسية، حسبما أشيع، مؤكدةً أنها كانت تمر بالفعل بفترة عصيبة في حياتها، لكنها نجحت حالياً في تخطيها وبدأت تشعر بالقوة والسعادة، ولا علاقة لهذا القرار بما تمر به نفسياً. كما أعربت عن إعجابها بمظهرها الجديد لمنحها ثقة عالية في نفسها وطالبت الجميع بعدم التدخل في حياتها الخاصة.


ويبدو أن هناك خلافات بين أسما ووالدها شريف منير، إذ أطلقت تصريحات خلال حضورها حفل مهرجان الدراما العربية، أشارت إلى ذلك. وبسؤالها عن رأيه في هذا "اللوك"، ذكرت أنها لا تعلم رأيه إذا كان راضياً عنه أم لا، وقالت: "والدي لم يرض عن أي شيء أفعله بسبب أشخاص يصطادون في الماء العكر".

وبالرغم من التصريحات التي أدلت بها أسما حول علاقتها بوالدها، فإنه دعمها خلال فيديو نشره عبر "إنستغرام" أعرب فيه عن إعجابه بمظهرها الجديد الذي عبّر عن قوتها من خلال رؤيته للموقف، مطالباً من يهاجمونها ويسيئون إلى تربيته لها بأن يهتموا بشؤونهم ويتركوا ابنته ما دامت لم تؤذ أحداً منهم. كذلك أكد أنها إنسانة تخطت الثلاثين عاماً وتمتلك قدراً كبيراً من الوعي ولديها طفلة تحسن تربيتها، موجهاً التهنئة لها على تصدّر "الترند".


 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم