الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

فنانة تُصاب بورم سرطاني وشاعر كبير يُنقل للرعاية المشدّدة... وعكات صحية تضرب مشاهير مصر

المصدر: النهار
داليا البحيري
داليا البحيري
A+ A-
سيطرت عِدة أحداث مؤلمة على الساحة الفنية في مصر، خلال الساعات الماضية، أبرزها نقل الشاعر الكبير أمل الطائر إلى غرفة الرعاية المركزة بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة، وتبيّن وفقاً لتصريحات مصادر مقربة منه أنه سوف يخضع لجراحة عاجلة خلال الساعات المقبلة.

من بين الأنباء التي صدمت بعض مستخدمي مواقع التواصل، إصابة الفنانة مريم سعيد صالح بورم سرطاني، حيث كشفت عن ذلك خلال تصريحات صحافية لها مؤكدة أنها شعرت بآلام في المعدة، وتم نقلها لغرفة الرعاية المركزة، حيث مكثت بها ثلاثة أيام.

عقب خضوع الفنانة المصرية للفحوصات الطبية والتحاليل، تبيّن إصابتها بورم سرطاني في المعدة، مما أصابها بالصدمة، لكنها خضعت خلال الأيام لجراحة استئصاله وفي انتظار نتيجة تحليل العينة.

"لم يفقد الوعي لكنه أحياناً لا يشعر بوجود أبنائه"... بتلك الكلمات صدمت المخرجة منال الصيفي محبي زوجها الفنان أشرف مصيلحي، حيث كشفت عن تطورات حالته الصحية بعدما أعلنت نبأ إصابته بمرض السرطان.

وبالرغم من عدم دخول مصيلحي في غيبوبة نتيجة إصابته بهذا المرض، فإنّه أحياناً لا يشعر بمن حوله، وفقاً لتصريحات زوجته، مؤكدةً أن حالته لم تشهد تحسناً ولا يوجد لها علاج سواء داخل مصر أو خارجها وفقاً لحديث الأطباء معها.

وفي سياق آخر، تعرّض الفنان مدحت تيخا لحادث سير أثناء تواجده بالساحل الشمالي، حيث فوجئ بسيارة تصطدم بسيارته في أثناء انتظاره لأبنائه. وبالرغم من قوة الصدمة، فإنّ العناية الإلهية أنقذته من الإصابة بأي جروح، وحرص عبر منشور له عبر "فايسبوك" على توجيه رسالة للآباء بعدم ترك سياراتهم الخاصة مع أبنائهم صغار السن منعاً لحدوث كوارث تودي بحياة الآخرين.


عقب حصدها أكثر من حائزة في مهرجان المسرح القومي، كشفت الفنانة داليا البحيري عن سقوطها على خشبة المسرح مما تسبب في إصابتها بمزق في إصبع الإبهام. وشاركت جمهورها عبر "إنستغرام" بصور الأشعة التي خضعت لها، مؤكدةً أنها تشعر بآلام شديدة به، ما اضطرها للاعتذار عن عدم تقديم عرضها المسرحي "سيدتي الجميلة" هذه الفترة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم