الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

‎حلمي بكر لـ"النهار": لست مُختفياً... أشعر بالتعب وأحتاج الدعوات

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
حلمي بكر
حلمي بكر
A+ A-
‎أثار الموسيقار المصري الكبير حلمي بكر، حالة من القلق بعدما تساءل محبّوه عن سرّ اختفائه بصورة مفاجئة، بعد احتفاله بعقد قرانه على طليقته سماح القرشي، في حزيران الماضي، وانتشرت التكهّنات حول تدهور حالته الصحّية.
 
‎الموسيقار المصري، حرص على طمأنة مُحبّيه، وقال خلال تصريحات خاصة لـ"النهار" إنّه بخير، لكنّه يعاني أزمة صحّية لا تمكّنه من الخروج من المنزل، وهذا هو سرّ غيابه، مطالباً الجميع بالدّعاء له لتتحسّن حالته الصحّية وتستقرّ.
 
‎ هذه ليست المرة الأولى، التي تشهد حالة حلمي بكر الصحّية تدهوراً خلال العام الحالي، حيث تمّ نقله إلى غرفة العناية المركزة في كانون الثاني، وتبيّنت إصابته بالتهابات شديدة في الشعب الهوائيّة، وقصور في وظائف الكلى، وعقب أيام من إقامته في المستشفى غادره واستكمل رحلة العلاج في المنزل.
‎ ‏
‎وكان الظهور الأول للموسيقار المصري، بعد هذه الوعكة الصحية، في المملكة العربية السعودية، حيث شارك في حضور حفل "روائع الموجي" الذي أقيم في أيار الماضي، احتفاءً بمشوار الموسيقار الراحل محمد الموجي، لكنّه ظهر وقتها على كرسيّ متحرّك ما أثار قلق مُحبّيه عليه.
 
https://youtu.be/TJ8cQyYw2qs
 
‎فاجأ بكر، الجميع في حزيران الماضي، بعقد قرانه على زوجته السابقة سماح القرشي، والدة ابنته ريهام، التي تبلغ من العمر عشرة أعوام، وجاء ذلك بعد انفصالهما منذ سنوات عدّة، حيث نشبت بينهما خلافات عديدة، واتّهمها وقتها بالتعدّي عليه برفقة آخرين، داخل منزله.
 
‎وكانت زوجته، قد كشفت عن كواليس عودتهما، حيث قالت عبر تصريحات صحافية لها إنّهما رتّبا للأمر بناءً على رغبة طفلتهما، وكان من المفترض أن تتمّ خطوة عقد القران منذ فترة لكنّ وعكته الصحية ودخوله المستشفى، تسبّبا في تأجيلها، كذلك أوضحت أنّها حرصت على التواجد معه داخل المستشفى يومياً للاطمئنان إلى حالته الصحّية بصورة مستمرّة، ونفت أنّهما سيقيمان حفل زفاف حسبما أشيع بعد انتشار صور عقد قرانهما.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم