السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هاني شاكر يوضح حقيقة تواصله مع مصطفى كامل بعد كلام منسوب للأخير عن سبب إصابة إيمان البحر درويش بجلطة

المصدر: "النهار"
هاني شاكر ومصطفى كامل
هاني شاكر ومصطفى كامل
A+ A-
أعرب الفنان هاني شاكر عن غضبه من الأنباء المتداولة حول وجود خلافات بينه وبين نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بسبب تصريحاته الأخيرة التي أكد فيها أنه وراء إصابة الفنان إيمان البحر درويش بالجلطة.

بدأت تفاصيل هذه الأزمة عندما تداولت وسائل إعلام مصرية تصريحات على لسان مصطفى كامل يؤكد فيها أن شاكر تسبب في إصابة إيمان بجلطة بعدما ألغى له إحدى حفلاته وشطب اسمه من عضويّة نقابة المهن الموسيقية لكونه كان مُنتميّاً لنقابة المهندسين.

لكنّ كامل خرج عبر تصريحات تلفزيونية، نافياً هذه التصريحات، موضحاً أنها لم تخرج على لسانه، وطالب وسائل الإعلام بتحرّي الدقة حتى لا تشتعل الخلافات بينه وبين شاكر مجدداً.

خلال الساعات الماضية، كشف أحد الصحافيين عن تفاصيل مكالمة هاتفية تمّت بين مصطفى كامل وهاني شاكر، حيث عبّر الأخير عن غضبه من الأول بصورة حادّة على خلفية التصريحات التي أطلقها ضده وطالبه بنفيها، لذا استجاب له وخرج بعدها بساعات نقيب الموسيقيين يؤكد أنه لم يصرّح بأن شاكر وراء إصابة إيمان بالجلطة.

هاني شاكر، نفى خلال منشور له عبر "فايسبوك" أنه "عنّف" كامل، وقال إنه لم يتواصل من الأساس مع هذا الصحافي، والتفاصيل التي ذكرها عارية تماماً من الصحة، مشيراً إلى أن المُكالمة التي دارت بينه وبين كامل كانت مليئة بالودّ والحب والاحترام، وتعكس طبيعة العلاقة الطيبة بينهما.
 
يشار إلى أنّ أمنية ابنة إيمان، صدمت جمهوره فجر يوم الثلثاء الماضي بعدما نشرت صورة له وهو على فراش المرض، ظهر خلالها بوجه شاحب وفاقداً الوزن، وكشفت خلال تصريحات تلفزيونية لها عن أنه يمر بأزمة صحيّة كبيرة منذ عامين ولا تحتاج شيئاً سوى الدعاء له بالشفاء.
 
 
وفشل النقيب كامل في التواصل معها لمعرفة كيفية مساعدتها أو إذا كانت حالته تحتاج نقله إلى المستشفى أم لا، حيث أعلن ذلك خلال منشور له عبر "فايسبوك" قال فيه إنه أرسل لها رسالة نصيّة لم تجب عليها، وأن هاتف والدها مغلق دائماً، لذا أصدرت النقابة بياناً تستنكر فيه تصرفاتها وسبب تجاهلها للتواصل معهم من أجل الاطمئنان على صحته واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وعن آخر المستجدات الخاصّة بصحة إيمان البحر درويش، ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، على لسان مقربين منه، تفيد بأنه سيتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، لكنّ ابنته لم توضح حقيقة هذا الأمر، وهل سيُنقل بالفعل إلى المستشفى أمٌ سيظل في المنزل حسبما أعلنت.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم