الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

بسبب مشهد خادش للحياء وإشارات الماسونيّة... مُطالبات بمنع عرض كليب محمّد رمضان الجديد

المصدر: النهار
محمّد رمضان
محمّد رمضان
A+ A-
انطلقت حملة هجومية شديدة ضدّ الفنان محمّد رمضان، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، بعدما أزاح الستارة عن صور عدّة من فيديو كليب أغنيته الجديدة، الذي صوّره في إحدى المدن الإيطالية.
 
ظهر رمضان، في بعض المشاهد وهو نائم على السرير وإلى جواره ثلاث فتيات بملابس شبه عارية، ما تسبّب في إصابة مُتابعيه بصدمة كبيرة، مُطالبين إيّاه بمنع عرض الكليب، وتدخّل الرقابة لمحاسبته.
 
كذلك، واجه رمضان، بسبب هذا الكليب اتّهامات بالترويج للفكر الماسونيّ، بعدما ظهر في صورة أخرى وهو يقلّد إحدى الحركات التي يشتهر بها المنتمون إلى هذه الجماعات،
 
تلقّى الفنان الشاب، آلافَ الرسائل الشديدة اللهجة، لتحذيره من تأثيره سلبياً على الشباب، خاصّةً وأنّه يتمتّع بقاعدة جماهيرية كبيرة، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار: "هل ترى أنّك تقدّم محتوى هادفاً؟... كيف تخرج للجمهور في دراما رمضان بشخصيّة ابن البلد الشهم ويُحبّك الكبار والصغار، ومن ناحية أخرى تقدّم لهم مثل هذه الكليبات؟ اتّق الله حتى لا تتحمّل ذنب الصغار الذين يتأثّرون بك"، فيما قال آخر: "هذا المشهد من الممكن أن ينسف تاريخك الفنّيّ... من الأفضل لك ألّا تعرضه".
 
 
لم تكن هذه المرّة الأولى، التي يتعرّض فيها رمضان، للانتقادات بسبب خروجه عن المألوف في كليباته الغنائية، وعلى الرغمِ من هذه الاعتراضات والانتقادات التي تُلاحقه، إلّا أنّه يتجاهلها تماماً.
 
من ناحية أخرى، أثار رمضان، حالة من الجدل خلال الأيام الماضية، بعدما كشف عن الملصق الترويجيّ الأول الخاص بفيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي تُشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم، حيث ظهر بمفرده عليه برفقة الطفل منذر مهران، الذي يجسّد شخصية ابنه، فيما غابت بطلة العمل عن الملصق الأول للفيلم، ما أثار غضب مُحبّيها، وتساءلوا عن عدم ظهورها.
 
كان من المُفترض، أنّ يُعرض الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي، إلّا أنّ "العدل غروب" الشركة المُنتجة له، أعلنت خروجه من السباق، لعدم الانتهاء من تصويره ورغبتها في إنتاج عمل سينمائيّ قويّ يحقّق نجاحات واسعة.
 
"ع الزيرو" يُناقش قضية الإتجار بالأعضاء البشرية، ويُشارك ببطولته كلّ من جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمّد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم