الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مادلين طبر تكشف لـ"النهار" عن تطورات حالتها الصحية بعد عضّة الأسد

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
مادلين طبر.
مادلين طبر.
A+ A-
كشفت الفنانة مادلين طبر، خلال اليومين الماضيين، عن تعرضها لعضّة أسد في ذراعها خلال تصوير أولى حلقات برنامجها الجديد "قعدة مع مادلين" الذي يُذاع عبر إحدى القنوات الفضائية المصرية، حيث كانت تستضيف مدرب الأسود محمد الحلو وبصحبته أسدان يتولى ترويضهما.

على الرغمِ من حصول طبر على التطعيمات الطبية اللازمة الخاصة بهذه الأنواع من الإصابات، لكنّها كشفت خلال منشور لها عبر "إنستغرام" عن تخوفها من حدوث مضاعفات، وتساءلت عمّا إذا كان الأمر يحتاج إلى زيارتها لطبيب دماغ وأعصاب أم لا؟

وعن تطورات حالتها الصحية، قالت طبر في حديث لـ"النهار" إنها تشعر بتحسن كبير وستلتزم بالحصول على باقي جرعات التطعيمات حسبما نصحها الأطباء. وعمّا إذا كانت شعرت بمضاعفات جراء ما حدث لها، أكدت أنها بخير ولم تعان أي مضاعفات سوى آلام بسيطة بذراعها.

وكانت حالة من القلق قد انتابت روّاد مواقع التواصل، يوم الأربعاء الماضي، بعدما نشرت طبر صورة لها خلال تلقّيها أحد التطعيمات في مركز اللقاح بالقاهرة، وأوضحت أنها لجأت لذلك على إثر عضّة أسد لها داخل الاستوديو.

ولفتت إلى أنها لم تخش احتضان الأسد، خصوصاً أنها تهوى تربية الحيوانات وتحديداً الكلاب، وعلى الرغم من عدم هجومه عليها، فإنها فوجئت بعد احتضانه لها بعضه بأحد ذراعيها، وحرصت على استكمال تصوير الحلقة رغم الإصابة.

يُذكر أن آخر أعمال طبر، فيلم بعنوان "نبيل الجميل أخصائي تجميل" الذي طُرح بدور العرض السينمائية في شهر كانون الأول الماضي، وهو من بطولة محمد هنيدي، نور، محمد سلام، رحمة أحمد، محمد حافظ، محمد الصاوي، وكتابة أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم