الأربعاء - 29 أيار 2024

إعلان

لم يُعرض على رانيا يوسف ومي سليم تنسحب بسبب خلافات مادية... أزمات واجهت مسلسل "أولاد الحاج متولي"

المصدر: "النهار"
رانيا يوسف ومي سليم
رانيا يوسف ومي سليم
A+ A-
يبدو أنّ المسلسل المصري "أولاد الحاج متولي" الذي ستخوض به النجمة وفاء عامر، الموسم الرمضاني المقبل 2024، سوف يشغل اهتماماً كبيراً بين الجماهير، فمع انطلاق شارة بدء التحضير له واجه عدداً من الشائعات، من بينها انسحاب ثلاث نجمات من بطولته دفعة واحدة.

وتعود تفاصيل هذه الأزمة، إلى انتشار شائعة عبر السوشيل ميديا وعدد من المواقع الإخبارية تفيد بأنّ مسلسل وفاء عامر الجديد "أولاد الحاج متولي" يواجه أزمة كبيرة بعد انسحاب ثلاث فنانات كنّ مرشحات لبطولته هنّ رانيا يوسف، مي سليم، ونرمين الفقي.

لكن مؤلف العمل الكاتب حسين مصطفى محرم، أوضح الحقيقة خلال تصريحات تلفزيونية أنّ تلك الأخبار ليست صحيحة بشكل كامل، حيث لم يُعرض العمل من الأساس على رانيا يوسف، وبالفعل انسحبت منه مي سليم بسب انشغالها في أعمال أخرى وأيضاً لوجود خلافات مادية، أما نيرمين الفقي فمستمرة.

تسبّب اسم العمل في إثارة حيرة وتساؤلات الجماهير، حول علاقته بمسلسل "عائلة الحاج متولي"، وأطلق كثيرون التكهنات بأنّه سوف يكون امتداداً له، مما قد يضع صنّاعه في أزمة كبيرة معهم بعدما يكتشفون أنه ليست بين العملين علاقة.

لم يرغب مؤلف المسلسل - حسبما صرّح سابقاً لـ"النهار" - في تغيير اسمه منعاً للربط بينه وبين مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي كتبه والده الكاتب الراحل مصطفى محرم، مؤكداً أنّه يتماشى تماماً مع طبيعة الأحداث، وسيكتشف الجمهور أنّه ليس تكملة لأحداث العمل الشهير الذي قدّمه الراحل نور الشريف في العام 2001.

"أولاد الحاج متولي" سينطلق تصويره بشكل رسمي في كانون الأول المقبل، حيث تتم حالياً مرحلة اختيار الممثلين المشاركين في بطولته وإنهاء إجراءات التعاقد معهم.

يشار إلى أنّ مسلسل "عائلة الحاج متولي" تم إنتاجه في العام 2001، بطولة الراحل نور الشريف، ماجدة زكي، فادية عبد الغني، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، عثمان محمد علي، فاروق فلوكس، رانيا يوسف، ومونيا، وإخراج محمد النقلي، وتأليف الراحل مصطفى محرم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم