الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

علي ربيع يعقد جلسات تحضير مسلسل رمضان 2021... ومفاجأة لبطل أفريقيا

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
علي ربيع.
علي ربيع.
A+ A-
أكد مصدر خاص لـ"النهار" تعاقد الفنان علي ربيع، على بطولة مسلسل جديد سوف يخوض به سباق الموسم الرمضاني المقبل 2021، ويتعاون خلاله مع المخرج معتز التوني.


ويعقد ربيع جلسات عمل مع الشركة المنتجة ومخرج العمل، خلال الأيام الحالية للوقوف على التحضيرات الأولية للمسلسل قبل انطلاق تصويره، واختيار باقي الممثلين المشاركين له بطولة العمل.


شارك الفنان علي ربيع في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "عمر ودياب"، بطولته بجانب نجم مسرح مصر مصطفى خاطر، وتعاون خلاله أيضاً مع مخرج مسلسله المقبل معتز التوني. وظهر ربيع كضيف شرف في مسلسل الزعيم عادل إمام "فلانتنيو" خلال الحلقة الأخيرة، مع عدد من ممثلي فريق مسرح مصر أبرزهم: محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر.


ويواصل ربيع حالياً تقديم عرضه المسرحي "صباحية مباركة" الذي أخرجه الفنان أشرف عبدالباقي، وتأليف كريم سامي، وأحمد عبدالوهاب، ويشاركه البطولة أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللى محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وصميدة، وجابر فراج، وهانى فاروق، وضحى نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وعلي المصري، ومصطفى ناجي.


وأعلن ربيع أمس عبر حسابه الخاص بموقع "إنستغرام" عن مفاجأة للفريق الفائز في مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستقام اليوم في القاهرة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهي حضور الفريق بأكمله العرض المسرحي "صباحية مباركة" مجاناً.
 
 
وعلى صعيد سينمائي، يعرض حالياً في دور العرض بمصر آخر أفلام الفنان الكوميدي علي ربيع، الذي يحمل عنوان "الخطة العايمة". وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول اثنين فاقدي البصر، يخططان لسرقه بنك، ويشاركه في البطولة محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل. ويعد التجربة الإنتاجية الأولى للمنتجة شهد رمزي بالتعاون مع المنتج وائل عبدالله.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم