الإثنين - 04 تموز 2022
بيروت 28 °

إعلان

ماذا كشف منتج "قراصنة الكاريبي" عن مصير جوني ديب في السلسلة؟

المصدر: "النهار"
.جوني ديب
.جوني ديب
A+ A-

كشف منتج سلسلة  Pirates of the Caribbean" قراصنة الكاريبي"، جيري بروكايمر، عما سيحل بالسلسلة وبطلها في المستقبل، بعدما أعلنت "ديزني" تخلّيها عنه، بسبب قضيته الشهيرة مع زوجته السابقة آمبر هيرد، التي اتهمته بضربها والاعتداء عليه.

 

وأشار موقع "لاد بايبل" الأميركي إلى أن "ديزني" كان قد ألمحت إلى تنفيذ نسخة نسائية من سلسلة "قراصنة الكاريبي" من بطولة الممثلة الأوسترالية مارغوت روبي، ما أعطى أملاً للجمهور الذي يطمح إلى وجود ديب في الفيلم الجديد.

 

وشرح بروكايمر عن روبي: "إنها ممثلة رائعة ونرغب بالتعامل معها بالتأكيد، ولكن لا يمكنني التصريح بشيء الآن، فلم يتم اتخاذ قرار بعد ونحن في طور دراسة كل جوانب المشروع، ربما وأقول ربما مارغوت روبي من بين المرشحات الأوائل".

 
 

وعندما سئل عما إذا كان الممثل جوني ديب سيعيد تمثيل دوره المرشح لجائزة الأوسكار، قال بروكهايمر: "ليس في هذه المرحلة، المستقبل لم يتقرر بعد، ولكن ليس لدي أي رغبة على الإطلاق في الدخول بالمستنقع الذي يمثل دعوى تشهير ديب المستمرة ضد زوجته السابقة آمبر هيرد."

 

وأضاف: "سأقول إن أفلام قراصنة الكاريبي تعمقت بشخصية جاك سبارو لدرجة أنه أصبح كاريكاتيراً فظاً وغير مضحك للبطل الرائع، إذا كان لهذه السلسلة أي فرصة لإعادة تكرار نجاحه، فسيكون من الجيد التخلي عن أمتعته القديمة، بما في ذلك سبارو".

 

 

وأردف: "باشروا في العمل على السيناريو منذ فترة، وهناك احتمالية أن يفكروا في الاستعانة بديب في المستقبل، ولكن ليس في الوقت الحالي".

 

ويذكر أن ديب شارك للمرة الأولى في السلسلة عام 2003، بدور كابتن جاك سبارو، ومع نجاح الفيلم، عاد للمشاركة في 4 أفلام آخرى.

 

ويخوض ديب حالياً محاكمة حول قضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد مطالباً بتعويض 50 مليون دولار عن الاتهامات التي وجهتها إليه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم