الأحد - 22 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

بلقاء رومانسي قديم... نيكول سعفان وطارق العريان يعودان لإثارة الجدل

المصدر: "النهار"
نيكول سعفان وطارق العريان
نيكول سعفان وطارق العريان
A+ A-
تصدّر اسم المخرج طارق العريان ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقته بعارضة الأزياء نيكول سعفان، بعد أن كشفت الأخيرة عن تفاصيل لقاء جمع بينهما بالإسكندرية، والتقطا خلاله عدة صور رومانسية.

وأكدت نيكول أنّ هذا اللقاء يعود تاريخه للعام الماضي، ولاقى منشورها تفاعلاً عبر السوشيل ميديا، خاصةً من قِبل جمهور الفنانة أصالة، طليقة العريان، حيث أعربوا عن غضبهم منها لتسببها في انفصالهما.

كما تداول ناشطون، خلال اليومين الماضيين، فيديو جمع بينهما داخل سيارة وهما يغنيان ويبدو عليهما السعادة والانسجام.

وحتى الآن لم يعلن أي منهما تفاصيل ارتباطهما رسمياً، أو وجود مشروع زواج، برغم تأكيدات كثيرين أنهما قد تزوجا بالفعل، ولكن لم يكشفا حقيقة هذا الأمر حتى الآن.

ويبدو أن الثنائي يسعى إلى إثارة الجدل كل فترة، حيث شهد شهر شباط الماضي حالة مشابهة بعدما نشرت سعفان صوراً من احتفالها بعيد الحب، وظهرت بإحداها صورة تجمعها بالعريان، كما كتبت أول حروف اسمه "T"، في تعليقها على الصور عبر "إنستغرام".


وبعد الجدل الذي أثير حول علاقتهما، نشرت شام الذهبي، صورة لوالدتها أصالة، عبر "إنستغرام"، لتأكيد دعم والدتها واعتبارها قدوة وأيقونة لها.

وعلّقت على الصورة قائلة: "أنتِ الروح والقلب والدنيا كلها... أمي وابنتي ورفيقة دربي، الله ما يحرمني من هذا الجمال ولا هذه الروح التي تعطيني الحياة... أنتِ الحياة، يا سلطانة المحبة".



وكانت أصالة، قد أعلنت انفصالها عن العريان، في العام قبل الماضي، وألمحت إلى تعرضها للخيانة، ما دفعها الى طلب الطلاق بعد زواج استمر نحو ثلاثة عشر عاماً، وهاجمه الجمهور حينها، خاصةً بعد أن تبين وجود علاقة غرامية بالفعل جمعته بالعارضة السورية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم