السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ريهام عبدالغفور: نور الشريف كان يراني فاشلة... وأقبل الخيانة لكن بشرط

المصدر: "النهار"
ريهام عبدالغفور.
ريهام عبدالغفور.
A+ A-
أكدت الفنانة ريهام عبدالغفور قبولها فكرة خيانة زوجها لها إذا كانت مقصّرة بحقه، مشيرة إلى أن الرجال يختلفون عن السيدات، ولا يتحمّلون إهمال زوجاتهم لهم، وإن كان هناك سيّدات يخنّ أزواجهن؛ وذلك يعدّ جريمةً.

وشدّدت عبدالغفور، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج "حبر سريّ"، المُذاع عبر "القاهرة والناس"، أنها ترفض أن تحكم على تجارب الآخرين، لأنها تتبنّى مبادئ مختلفة عن أيّ شخص أخر، وتعتبر أن أيّ شخص من الخارج يظهر كأنّه حكيم.

وذكرت عبد الغفور أنّها كانت غيورة على زوجها بصورة كبيرة عندما كانت صغيرة في السنّ، لكنّها قالت: "لو شعرت بالندم تجاه زوجي فسأقبل الخيانة، لكن أنا واثقة في نفسي"، مؤكدةً أنها لن تقصّر بحقّ زوجها عليها. 

وتطرقت خلال حديثها إلى أنها رُفضت في الكثير من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية عند بداية مشاركتها الفنية، وتابعت: "الأستاذ نور الشريف قال إنّي فاشلة، وكانت أول صدمة لي... وتمّ رفض مشاركتي في مسلسله الرجل الآخر".

وأشارت إلى أن والدها الفنان أشرف عبدالغفور كان سبباً في دخولها المجال، كما أنّها تتمنى أن يشارك في أيّ عمل لها، لكنّه أكبر من أن ترشّحه للمخرجين، ولا تمتلك ثقافة فرض أيّ شخص على العمل الفنيّ، مؤكّدة أنّها ترفض المشاركة في أعمال السيرة الذاتيّة، ولا تملك فكرة وملكة التقليد.
 

ريهام اعترفت خلال اللقاء بخضوعها لعمليات تجميل، حين قالت إنها خضعت لعملية حقن البوتكس بسبب السوشيل ميديا وانتقادات الناشطين لشحوب وجهها، موضحة بأنها لم تشعر بأنها أصبحت أكثر ارتياحاً عقب هذه العملية، ثم وجّهت رسالة إلى الجمهور قالت فيها: "اقبلونا كما نحن أو اتركونا كما نحن فأنتم لا تملكون حق تعديلنا".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم