السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

للمرة الأولى... بطل "سوبرمان" ممثل ذو بشرة سمراء

المصدر: "النهار"
سوبرمان.
سوبرمان.
A+ A-
سيضم فيلم "سوبرمان" المقبل ممثلاً ذي بشرة سمراء في دور البطل الخارق الشهير، للمرة الأولى بالإضافة إلى مخرج من البشرة السمراء أيضاً.
 
يقوم الروائي المشهور تا نيهيسى كواتيس الذي وسّع عالم "واكاندا" لشركة "مارفل" بكتابة السيناريو، ومن المتوقّع أن يقدّمه إلى رؤساء شركة "وارنر براذرز" للإنتاج والتوزيع السينمائي والتلفزيوني في كانون الأول، وفق موقع "الديلي ميل" البريطاني.
 
 
في حين أنها ستكون المرة الأولى التي يظهر فيها سوبرمان أسمر البشرة على الشاشة الكبيرة، إلا أنه لن يكون أفقاً جديداً لأيقونة شركة "دي سي كومكس" للقصص المصورة والأفلام.
 
قدمت شخصية تدعى كالفن إيليس للمرة الأولى في سلسلة "Final Crisis 7" عام 2009، بصفتها سوبرمان من عالم بديل. هذه الشخصية مقتبسة من "Earth 23" حيث هويته المدنية هي أيضاً رئيس الولايات المتحدة. وقال الكتاب غرانت موريسون إنه استوحى إلهامه من باراك أوباما عند ابتكر الشخصية. ولكن هذا لا يعني أنّ شخصية سوبرمان التي سيبتكرها كواتيس ستحمل الهوية عينها.
 
 
لم يعلن عن اسم المخرج أو النجم حتى الآن، إلا أن هناك العديد من المرشحين للأدوار، أبرزهم مايكل ب. جوردان، لكنه دحض هذه الشائعات الشهر الماضي قائلاً: "تغمرني السعادة وأشعر بفخرٍ كبيرٍ لمعرفة أن الناس يريدون رؤيتي في هذا الدور لكنني سأكتفي بالمشاهدة".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم