الأحد - 24 كانون الثاني 2021
بيروت 12 °

إعلان

بعدما علّق مغرّدون على تعبير "آراء عنصرية"... سيرين عبدالنور ترفض الإساءة للدراما السورية

المصدر: "تويتر"
سيرين عبد النور.
سيرين عبد النور.
A+ A-
انتشرت في الآونة الأخيرة حملة ممنهجة لضرب لُحمة الدراما المشتركة، عبر استهداف كل من الممثلين السوريين واللبنانيين المشاركين في هذه النوعية من الأعمال، واستغلال تغريدات أو تصريحات سابقة لهم وتأويلها بغرض تصدُّر الترند وإحداث بلبلة ومشكلات تبدأ على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وقد لا تنتهي بسهولة.
 
هي أزمة متجدّدة، طرفاها الممثلان السوري واللبناني، برغم تعبيرهما المستمر عن العمل لمصلحة الفن فقط من دون النظر إلى الجنسية، حيث اضطرت الحرب السورية عدداً من نجوم الدراما للانتقال إلى لبنان لضمان فرصة وجودهم على الشاشة بدل الغياب.
 
أحدث هذه المواقف كان بعد استخدام النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كلمة "آراء عنصرية" في مثار ردها على تغريدة في "تويتر"، ما دفعَ البعض لتأويل التعبير إلى تراشق الاتهامات المعتاد بين المغردين حول الدراما المشتركة والممثلين السوريين واللبنانيين ضمنها، ولمن الأولوية والأحقية في الوجود بأدوار البطولة بحسب المغردين.
 
لتعود سيرين وتحسم الجدل بردٍّ أخير، وتطلب من المغردين عدم المساس بالدراما السورية والممثلين السوريين، لأنّ النقاش على حد تعبيرها "ذهبَ لمكان لا يشبهها ولن تقبل به".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم