السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"غوغل" سيقدّم لك توصيات الأزياء وفقاً لذوقك وتفضيلاتك (فيديو)

المصدر: "النهار"
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
أعلنت شركة "غوغل" أنّها تطرح تحديثًا يسهّل على المستخدمين العثور على نتائج تسوق مخصّصة لهم. وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين تقييم المنتجات المختلفة للحصول على توصيات بشأن الأسلوب عند التسوق لشراء الملابس والأحذية والأكسسوارات.
 
يأتي التحديث في الوقت الذي تواصل فيه "غوغل" التنافس مع شركات مثل "أمازون"و"وول مارت"، والتي أصدرت ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لمنافسة قدرات التسوّق الخاصّة بـ"غوغل".
 
 
 
 
عندما تبحث عن شيء مثل "قمصان بولو للرجال" على "غوغل"، سترى الآن قسمًا جديدًا يسمّى "توصيات الستايل أو الأسلوب" حيث يمكنك تقييم الخيارات من خلال الإعجاب أو عدم الإعجاب.
 
ويمكنك أيضًا استخدام التمرير، إذا لم تكن متأكدًا من أحد الخيارات. وبعد قيامك بتقييم مجموعة مختارة من المنتجات، ستعرض "غوغل" نتائج مخصصة لك لتحليلها.
 
وإذا لم تجد ما تبحث عنه، فسوف يمنحك "غوغل" خيار رؤية المزيد من النتائج. وسيتذكر "غوغل" تفضيلاتك، لذلك إذا بحثت عن "قمصان بولو للرجال" مرة أخرى، فسترى توصيات بناءً على ما أعجبك في الماضي.
 
يتمّ طرح الميزة الجديدة لجميع المتسوقين في الولايات المتحدة باستخدام متصفحات الهاتف وتطبيق "غوغل". ولم تذكر "غوغل" متى أو ما إذا كانت تخطط لتوسيع الميزة لتشمل المزيد من البلدان.
 
 
وتقول الشركة إن الأشخاص يتسوّقون عبر "غوغل" أكثر من مليار مرة يوميًا ويشاهدون أكثر من 45 مليار منتج. وكشفت أنها تقوم بتحديث أكثر من ملياري قائمة كلّ ساعة بأحدث المعلومات حول الأسعار والتوافر في المخزون وتفاصيل الشحن.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم