الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

"ستاندرد تشارترد" يتوقع صعودًا قويًا لـ"إيثريوم"

المصدر: النهار
تعبيرية
تعبيرية
A+ A-
توقع بنك "ستاندرد تشارترد" العالمي صعودًا قويًا لثاني أكبر عملة مشفّرة عالميًا "إيثروم" بأكثر من خمسة أضعاف بحلول نهاية عام 2026.

وأوضح رئيس أبحاث الفوركس لدى البنك، جيف كندريك، في مذكرة، بأن قيمة عملة إيثروم ستصل إلى 8000 دولار على مدى العامين المقبلين مع تزايد استخدام العملة المشفّرة على نطاق واسع في العقود القائمة على البلوكتشين، والمعروفة باسم العقود الذكية، فضلًا عن الألعاب وترميز الأصول التقليدية.

وعلى المدى الطويل، توقّع الخبير الاقتصادي لدى البنك البريطاني بأن يتم تداول إيثروم في داخل النطاق 26000 دولار إلى 35000 دولار، مع احتمال أن يدعم الاستخدام الرقمي للألعاب والترميز ارتفاع إيثريوم.

وبالتطرق لتعاملات العملات الرقمية اليوم، نجد أن سعر عملة إيثريوم المشفّرة سجّل انخفاضًا بنحو 0.11% ليتم تداوله قرب المستوى 1,571.05 دولارًا.

وكان التقييم الإجمالي لقطاع العملات المشفّرة قد تراجع بنسبة 1.80 % خلال الـ24 ساعة الماضية. ووفقًا لـCoinMarketCap، تبلغ القيمة السوقيّة الحالية للعملات المشفّرة 1.09 تريليون دولار.

وسجّلت "بيتكوين" تراجعًا بنسبة 1.39%؜ من قيمة تداولها. وعلى الرغم من هذه الخسارة، سجّلت "بيتكوين" نقطة سعر قدرها 27415 دولارًا، وهو أعلى نسبيًا من النطاق السعريّ الذي تم تداول بيتكوين به طوال شهر أيلول.

إلى ذلك، أدت الأرباح الصغيرة إلى تداول بعض من العملات المشفرة في المنطقة الخضراء اليوم، وتشمل هذه العملات Tether وUSD Coin وBitcoin Cash وLeo وBitcoin SV وCartesi.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم