الإثنين - 12 نيسان 2021
بيروت 14 °

إعلان

مع سلسلة "سنابدراغون 800"... "Moto G" تحتفل في العام المقبل بوضع سطح المكتب

المصدر: غيزمو تشاينا
"Moto G" .
"Moto G" .
A+ A-
كشفت شركة موتورولا خلال مؤتمر "كوالكوم" عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام للعام المقبل، ووفقاً لموقع "غيزمو تشاينا" فإن موتورولا أكدت أن هاتف "موتو جي" للعام 2021 سيأتي بمعالج من سلسلة "سنابدراغون 800".

وتحتفل سلسلة "موتو جي" في العام المقبل بالذكرى العاشرة لانطلاقها، وتخطط لهذا الاحتفال بأن تتضمن معالجاً من سلسلة "سنابدراغون 800" وفقاً لما أعلنه النائب الأول لشركة موتورولا سيرجيو بونياك.

وهناك احتمال بأن يأتي هاتف "موتو جي" بمعالج "سنابدراغون 888" أو "سنابدراغون 865"، أو "سنابدراغون +865".

ويعد هذا تحولاً كبيراً في سلسلة هواتف "موتو جي" التي تأتي دوماً بمعالجات من سلسلة "سنابدراغون 400"، أو "سنابدراغون 600"، أو "سنابدراغون 700".

وتعرف سلسلة "موتو جي" بأنها من الفئة الاقتصادية، ومن المحتمل أن يكون الجهاز المقبل بسعر معقول، وأطلقت موتورولا هذا العام هاتف "موتو جي 5 جي"، و"موتو جي 5 جي بلاس"، بدعم لشبكات الجيل الخامس، وهو ما قد يتكرر في العام المقبل.

وكشفت موتورولا عن حصول هاتف "موتو جي" على ميزة جديدة؛ هي وضع سطح المكتب، الذي يسمح للمستخدمين بتوصيل هواتفهم بشاشة، واستخدامها كجهاز كمبيوتر.

وسيكون هناك وضع "ميديا لانشر" الذي يمكن المستخدمين من تشغيل هاتف "موتو جي" لمشاهدة المحتوى على التلفزيون، مع سرد للألعاب والتطبيقات في واجهة مشابهة لتلفزيون أندرويد.

وذكرت موتورولا ميزة أخرى وهي دعم مكالمات الفيديو باستخدام الكاميرا ذات العدسة الفائقة الاتساع، لتمكين المستخدمين من استيعاب المزيد من الأشخاص عند إجراء مكالمة فيديو.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم