السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

جوفنتوس يواصل نزيف النقاط

المصدر: "أ ف ب"
لاعبو جوفنتوس (أ ف ب)
لاعبو جوفنتوس (أ ف ب)
A+ A-
واصل جوفنتوس نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فيرونا 2-2،السبت، في المرحلة 25 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
 
وعلى ملعب "ماركانتونيو بنتيغودي" في فيرونا، فشل جوفنتوس في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة توالياً بسقوطه في فخ التعادل الثاني مقابل خسارتين.
 
ويعود الفوز الأخير لجوفنتوس إلى 21 كانون الثاني الماضي عندما تغلب على ليتشي بثلاثة نظيفة.
 
وعانى فريق "السيدة العجوز" الأمرّين في المباراة أمام فيرونا صاحب المركز الثامن عشر، حيث تخلّف مرتين قبل أن يدرك التعادل.
 
وبكّر فيرونا بالتسجيل عبر ميكايل فولورونشو في الدقيقة 11، وأدرك الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش العائد بعد تعافيه من الإصابة، التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 28.
 
وعزز فلاهوفيتش موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين برصيد 13 هدفاً بفارق سبعة أهداف خلف قائد إنتر الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز المتصدر.
 
"نستقبل الأهداف بسهولة كبيرة"
وفاجأ فيرونا ضيفه بهدف مبكر مطلع الشوط الثاني سجله الهولندي تيجاني نوسلين إثر تمريرة من فولورونشو، لكن لاعب الوسط الدولي الفرنسي أدريان رابيو أدرك التعادل بعد ثلاث دقائق إثر تمريرة من مانويل لوكاتيلي (55).
 
وأنعش ماسيميليانو أليغري خط هجوم فريقه بإشراكه فيديريكو كييزا مكان الصربي فيليب كوستيتش (57) والبولندي أركاديوش ميليك مكان فلاهوفيتش (81)، لكن دون أن تتغير النتيجة بفضل تألق حارس مرمى أصحاب الأرض لورينتسو مونتيبو الذي تصدى لمحاولتين للدولي الإيطالي (82 و90+2).
 
وبات جوفنتوس (54 نقطة) يتخلف بفارق تسع نقاط عن إنتر المتصدر (63) والذي أكرم وفادة ساليرنيتانا برباعية نظيفة الجمعة في افتتاح المرحلة.
 
كما أصبح جوفنتوس مهدداً بالتراجع إلى المركز الثالث في حال فوز ميلان (52 نقطة) على مضيفه مونزا في ختام المرحلة.
 
واعترف رابيو قائلاً: "علينا أن نكون واقعيين، إنتر يتفوّق بفارق كبير على الجميع في الصراع على اللقب، وعلينا الآن التركيز على المركز الثاني".
 
وأضاف: "فقدنا الكثير من النقاط، افتقرنا هذا المساء إلى القتالية وبدأنا في إيجاد إيقاعنا في وقت متأخر جداً".
 
وأوضح مدربه أليغري: "نستقبل الأهداف بسهولة شديدة مثل هذه المباريات فزنا بها في دور الذهاب".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم