الثلاثاء - 14 أيار 2024

إعلان

الإصابة تحرم الياباني ميتوما من المشاركة في كأس آسيا

المصدر: "أ ف ب"
كاورو ميتوما
كاورو ميتوما
A+ A-
سيغيب جناحا برايتون الأنكليزي، الياباني كاورو ميتوما والعاجي سيمون أدينغرا عن الملاعب لفترة تتراوح من 4 إلى 6 اسابيع كما أعلن مدرب الفريق الإيطالي روبرتو دي زيربي الأربعاء وذلك عشية مواجهة توتنهام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
 
ومن شأن إصابة اللاعبين أن تحرم ميتوما من المشاركة في صفوف منتخب بلاده اليابان في كأس آسيا التي تستضيفها قطر في الفترة من 12 كانون الثاني إلى العاشر من شباط المقبلين، والامر ينطبق على أدينغرا في صفوف ساحل العاج في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها بلاده من 13 كانون الثاني إلى 11 شباط المقبلين أيضاً.
 
وقال دي زيربي: "غدا الخميس، سنفتقد إلى 10 لاعبين بداعي الإصابة، ربما ثمانية لأن الاثنين الاخرين لا يستطيعان المشاركة في مطلع المباراة".
 
وتابع: "ميتوما هو من بين المصابين. سنفتقد كاورو إلى 6 أسابيع تقريباً، أما بالنسبة الى ادينغرا فستكون مدة غيابه من 4 الى 5 اسابيع وبالتالي لن يشارك اللاعبان غداً".
 
وتعرض اللاعبان للاصابة خلال المباراة ضد كريستال بالاس (1-1) الخميس الماضي في الدوري المحلي.
 
ويغيب أيضاً عن صفوف برايتون صاحب المركز التاسع حالياً في الدوري كل من الاسباني انسو فاتي، طارق لامبتي، آدم وبستر، سولي مارش، الأرجنتيني خوليو أنسيسو والهولندي جويل فيلتمان.
 
في المقابل، سيجلس آدم لالانا على مقاعد اللاعبين الاحتياطيين ضد توتنهام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم