الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

طرح 400 ألف تذكرة للبيع لأولمبياد باريس نهاية الشهر الحالي

المصدر: "أ ف ب"
الألعاب الأولمبية.
الألعاب الأولمبية.
A+ A-
أعلن المنظمون الأربعاء أن أكثر من 400 ألف تذكرة جديدة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس المقررة من 26 تموز إلى 11 آب عام 202 سيتم طرحها للبيع اعتباراً من 30 تشرين الثاني، بينما تم بالفعل بيع 7.2 مليون تذكرة حتى الآن.
 
وقالت اللجنة المنظمة باريس 2024: "هذه بلا شك إحدى الفرص الأخيرة لشراء تذاكر الأولمبياد. هذه التذاكر أصبحت نادرة بشكل متزايد".
 
 وسيبدأ بيع هذه التذاكر التي كان تم تأجيل بعضها لأسباب تجارية والبعض الآخر في انتظار تفاصيل حول تكوين المواقع، في 30 تشرين الثاني الساعة التاسعة بتوقيت غرينيتش وسيشمل معظم الألعاب الرياضية.
 
سيتم بيع قرابة 6 الآف  تذكرة للسباحة و24 ألف تذكرة لكرة المضرب المقررة على ملاعب في رولان غاروس، و14 ألف تذكرة لرياضة الفروسية في قصر فرساي، و25 ألف تذكرة للكرة الطائرة الشاطئية، و30 ألف بطاقة لألعاب القوى في ستاد فرنسا.
 
ومن بين هذه التذاكر المعروضة للبيع، سيتم عرض ما يقرب من 70 ألف تذكرة بسعر لا يقل عن 24 يورو على قاعدة من يأتي أولاً يُخدم أولاً.
 
سيتم طرح تذاكر أخرى للبيع في الأشهر المقبلة، ولكن بشكل أقل. ثمة إمكانية أيضاً لشراء التذاكر على منصة إعادة البيع التي ستفتح في ربيع عام 2024.
 
وحتى الآن، تم بيع قرابة 7.2 مليون تذكرة من إجمالي 10 ملايين تذكرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم