الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

حيدر دعا "رجال الأرز" لإنجازات تواكب المرحلة الجديدة

المصدر: "النهار"
الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
A+ A-
 وعد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر بمكافآت ضخمة في حال تأهل المنتخب الوطني الى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026.

كلام نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، جاء عشية سفر "رجال الأرز" الى مدينة الشارقة الاماراتية، حيث سيواجه نظيره الفلسطيني في 16 تشرين الثاني الجاري، ثم بعدها بخمسة أيام البنغلادشي في دكا.

وأشاد حيدر بالمستوى الذي ظهر عليه المنتخب في الآونة الأخيرة والتطور الملحوظ، وذلك خلال اجتماع عقده مع اللاعبين.

وأبدى رئيس الاتحاد سروره لترقّب ظهور المنتخب بحلّةٍ جديدة بعد التعاقد مع شركة تجهيزات رياضية عالمية تُعدّ بين الأفضل، مشيراً "هذا واجب علينا ان يظهر منتخبنا بأفضل حلّة امام المجتمع الرياضي، لذا قمنا بخطوةٍ الى الامام من باب سعينا الدائم للتطوير وتقديم كل ما يلزم لكم". واضاف: "اما الحلة الثانية التي ننتظر ان تواكب هذه الخطوة فهي المضمون الذي بدأت ملامحه تظهر في آخر مباراتين والكل شعر بهذا الامر، انطلاقاً من انه اصبح لدينا منتخباً يتمتع بروحٍ قتالية ويجتهد لتحقيق الأفضل، وذلك بعد فترةٍ اعطى فيها المنتخب انطباعاً لا يشبهه، وهو ما لم يكن يرضيكم ايضاً".

وشدّد حيدر على ان "رجال الأرز" يقفون امام مرحلةٍ جديدة "ولدي أمل ويقين بأنه بامكانكم تقديم المنتخب بصورةٍ تليق به".

كما توقف المهندس حيدر عند الجائزة التي حصل عليها الاتحاد اللبناني من قبل نظيره الآسيوي كأفضل اتحادٍ وطني عن الفئة الماسية، مشيراً الى أنها كانت مستحقة "لان الاتحاد الآسيوي لديه مصداقية عالية ولا يحضر اي رأي شخصي او تقييم شخصي ومحسوبيات عند اقرار الفائزين". وشرح: "هذه الجائزة مبنية على معايير ومعطيات معيّنة ودقيقة، وذلك استناداً الى علامات يضعها الاتحاد الآسيوي وفق ما يقوم به كل اتحاد في المجالات المختلفة. ما حصل هو استكمال للاشادة التي خصّنا بها كل مسؤول منتدب من قبل الاتحادين الدولي والقاري في العديد من الزيارات، حيث كان هناك ثناء لناحية عمل الاتحاد والامانة العامة بحيث ان كل المتطلبات المطلوبة عالمياً تنفّذ بحذافيرها بكل احترافية وشفافية، ومنها المالية وتحديداً الخاصة بالمبالغ الممنوحة للاتحاد والمصاريف التي تُحدّد كيفية صرفها عبر بنودٍ معيّنة".

واوضح: "في الجمعيات العمومية التي تُقرّ فيها الموازنات يحضر دائماً مندوبون من الاتحاد الآسيوي كمراقبين ليعطوا موافقتهم على طريقة تنفيذ البنود ومستوى العمل",

واشار الى انه يقول هذا الكلام للاعبين "لان الجائزة التي حصلنا عليها ادارياً في الاتحاد نتمنى ان نحصل عليها فنياً، لذا آمل ان تحققوا انجازاً يستحق اهم الجوائز. نحن دائماً معكم والى جانبكم وجاهزون لأي شيء تريدونه، وأعدكم ان المكافآت ستكون اكبر من تلك المقررة سلفاً".

وختم: "دخلنا مرحلة الجدّ ولدينا مباراتين مهمتين يفترض الفوز بهما، ونحن وقادرون على تحقيق المطلوب لأن لدي كامل الثقة بكم وانتم تعرفون امكاناتكم. اتمنى عليكم التركيز والالتزام بتعليمات المدرب، وان تضعوا نصب اعينكم ان المحطة هذه مصيرية، فإذا فزتم بهاتين المباراتين ستملكون فرصةً كبيرة لبلوغ المراحل المتقدّمة، وهذا لا ينعكس فقط على سمعة الاتحاد وسمعة لبنان بل عليكم ايضاً لان الجزء الاكبر مما سنحصل عليه من مردود سيخصّص كالعادة لكم".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم