الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

الواعد غوميز لاعباً لإنتر ميامي

المصدر: "أ ف ب"
دييغو غوميز
دييغو غوميز
A+ A-
أعلن إنتر ميامي الأميركي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الباراغوياني الواعد دييغو غوميز (20 عاماً) لمدة عامين ونصف العام قادماً من نادي ليبرتاد حيث قضى المدرب الأرجنتيني الجديد للنادي الأميركي خيراردو "تاتا" مارتينو فترتين.
 
وبات غوميز ثالث تعاقدات إنتر ميامي بعد النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو بوسكيتس.
 
ومن المتوقع أن ينضم الإسباني الآخر جوردي ألبا إلى زميليه السابقين في برشلونة في الأيام المقبلة.
 
وقال المدير الرياضي لميامي كريس هندرسون: "دييغو لاعب وسط جيد ونعتقد أنه سيساهم في جميع خطوط الفريق"، مضيفاً: "نؤمن بقدراته وإمكانياته، ونشعر بأنه سيكون إضافة قوية لفريقنا ونحن ندخل هذه المرحلة التالية من التطور في إنتر ميامي".
 
وخاض غوميز 51 مباراة مع ليبرتاد وساهم في تتويجه بلقبين للدوري الباراغوياني (بطولة الافتتاح). حمل شارة قيادة منتخب الباراغواي تحت 20 سنة والذي لعب معه 10 مباريات، قبل أن يبدأ مشواره مع المنتخب الأول في الأول من أيلول الماضي ولعب معه ثلاث مباريات حتى الآن.
 
وكان المالك الإداري لنادي إنتر ميامي خورخي ماس أكد الثلثاء أنه يتوقع المزيد من التعاقدات في هذه النافذة الصيفية.
 
وقال ماس إن لاعب الوسط الأرجنتيني الواعد فاكوندو فارياس (20 عاماً) لديه اتفاق شفهي للانضمام إلى النادي، مضيفاً أن المحادثات جارية أيضًا مع موهبتين شابتين من الدوري الأرجنتيني ويتعلق الامر بقطب دفاع راسينغ كلوب توماس أفيليس ومهاجم نيولس أولد بويز بريان أغيري.
 
وأشار ماس أيضاً إلى أن المهاجم السابق لبرشلونة وليفربول الإنكليزي ومنتخب الأوروغواي المخضرم لويس سواريز (36 عاماً)، من المرجح أن يكون بين المنضمين إلى صفوف الفريق، في حال نجح في فسخ عقده مع غريميو البرازيلي.
 
وقال: "لا أعرف كيف يمكن أن يترك لويس سواريز غريميو. لكن إذا فعل ذلك فنحن أحرار في التحدث مع لويس وإحضاره إلى إنتر ميامي. هذه الاحتمالية ستكون موجودة".
 
ومن المرجح أن يخوض ميسي وبوسكيتس أول مباراة لهما مع فريقهما الجديد غداً الجمعة ضد كروز أزول المكسيكي في كأس الدوريين الأميركي والمكسيكي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم