السبت - 11 أيار 2024

إعلان

مدرب أوستراليا: نتطلّع لإيقاف ميسي

المصدر: "أ ف ب"
ميسي (أ ف ب).
ميسي (أ ف ب).
A+ A-
أكّد المدير الفني لمنتخب أوستراليا لكرة القدم غراهام أرنولد أن لاعبي فريقه "يتطلّعون لوقف" ليونيل ميسي، في المواجهة الودية ضد الأرجنتين الخميس في بكين.
 
وستكون المباراة إعادة للقاء المنتخبي في الدور ثمن النهائي من مونديال قطر أواخر العام الماضي، والتي انتهت بفوز الأرجنتين، وكان ميسي سجل هدفاً.
 
وقال أرنولد في مؤتمر صحافي عشية المباراة: "في ما يتعلق بليونيل ميسي، كيف يمكن عدم احترام لاعب حقق ما حققه في كرة القدم؟".
 
أضاف: "نكن له الاحترام لكن في الوقت ذاته سنحاول ايقافه والتركيز على أدائنا".
 
واعتبر أرنولد بأن المنتخب الأوسترالي "تعلم دروسا" من المواجهة الأخيرة ضد "ألبيسيليستي"، مشيراً إلى انه يتابع عن كثب اللاعبين الشبان والمتألقين على مدى السنوات الأربع المقبلة من أجل التأهل إلى كأس العالم" المقررة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا في 2026.
 
في المقابل، رأى قائد أوستراليا مات راين بأن "مكانة ميسي تتحدّث عن نفسها"، مشيراً إلى أن فريقه سيخوض المباراة ضد الأرجنتين باحترام كأي منتخب آخر".
 
ونفدت 28 ألف بطاقة في ملعب العمال في العاصمة الصينية، رغم ارتفاع سعرها، وذلك لرغبة الجمهور الصيني في رؤية ميسي ربما للمرة الأخيرة.
 
كان ميسي أعلن الأسبوع الماضي انتقاله إلى إنتر ميامي الأميركي في نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد سنتين في صفوفه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم