الأربعاء - 12 حزيران 2024

إعلان

فاران وماونت يعودان إلى تمارين مانشستر يونايتد

المصدر: "أ ف ب"
 رافاييل فاران ولاعب الوسط مايسون ماونت
رافاييل فاران ولاعب الوسط مايسون ماونت
A+ A-
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم الثلثاء أن المدافع الفرنسي رافاييل فاران ولاعب الوسط مايسون ماونت عادا إلى التمارين الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة.
 
وحصل فريق "الشياطين الحمر" على جرعة ثقة إضافية بعد بداية كارثية في الدوري الممتاز هذا الموسم حيث يحتل المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط من فوزين وثلاث هزائم.
 
ولم يحدد يونايتد ما إذا سيكون فاران وماونت المنتقل إليه مطلع الموسم الحالي من تشيلسي، ضمن التشكيلة التي ستسافر إلى ألمانيا لمواجهة بايرن ميونيخ الأربعاء ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في حين سيخوض مباراته المقبلة في الدوري أمام بيرنلي السبت.
 
وكان فاران سجل هدف الفوز الوحيد ليونايتد أمام ولفرهامبتون في مستهل مبارياته في "بريميرليغ"، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 26 في الفوز على نوتنغهام فوريست 3-2 في الجولة الثالثة في 26 آب، ليخسر بعدها فريقه في ملعب أرسنال 1-3 وعلى أرضه أمام برايتون بالنتيجة ذاتها السبت.
 
في المقابل، تمرن لاعب الوسط الدولي المغربي سفيان أمرابط القادم من فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة بمفرده بعيداً عن المجموعة، كما أشار النادي. وكان المغربي غادر بعثة بلاده قبل الودية أمام بوركينا فاسو بسبب "إصابة طفيفة" من دون تحديدها (فاز المغرب 1-صفر).
 
كما يفتقد يونايتد في بداية الموسم لجهود مهاجمه البرازيلي أنتوني الذي منحه إجازة مفتوحة على خلفية اتهامه من قبل صديقته السابقة بالتهديد والعنف، في حين دخل الجناح جايدون سانشو في صراع مفتوح مع مدربه الهولندي إريك تن هاغ.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم