الأحد - 07 آذار 2021
بيروت 17 °

إعلان

أسبوع سيئ لمرسيليا

المصدر: "أ ف ب"
فوز نيم على مرسيليا
فوز نيم على مرسيليا
A+ A-
أنهى مرسيليا أسبوعاً سيئاً بسقوطه المفاجىء أمام ضيفه نيم صاحب المركز الأخير 1-2، في المرحلة 20 من بطولة فرنسا لكرة القدم.

وجاءت الخسارة بعد ثلاثة أيام من سقوطه أمام باريس سان جيرمان بالنتيجة ذاتها في مسابقة كأس الأبطال الأربعاء الماضي. كما كان الفريق سقط في فخ التعادل السلبي مع ديجون المتواضع في الجولة الماضية.

دخل مرسيليا المباراة وهو مرشح فوق العادة لاحراز نقاطها الثلاث، لا سيما أن منافسه فاز في مباراة واحدة في آخر 13 خاضها وحصد نقطة واحدة في آخر 8 جولات.

وسنحت فرص ذهبية لمرسيليا لافتتاح التسجيل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر لمسة يد داخل المنطقة.

وعادة ما يسدد ديمتري باييت ركلات الجزاء، لكنه أهدر أكثر من محاولة هذا الموسم، فانبرى لها فلوريان توفان، لكنه اخفق بدوره من خلال تسديد الكرة خارج الخشبات الثلاث (35). ولم ينجح مرسيليا في التسجيل سوى 3 مرات من سبع ركلات احتسبت له هذا الموسم.

ثم اهدر المهاجم الأرجنتيني داريو بينيديتو فرصة ذهبية عندما سدد من مسافة قريبة بين يدي حارس نيم (37).

وفي مطلع الشوط الثاني سجل نيم هدفين سريعين بواسطة مهاجمه السويدي نيكلاس الياسون الاول اثر متابعته كرة عرضية (55)، ثم تكرر السيناريو بعدها بدقيقتين ليضيق السويدي هدف نيم الثاني.

ورمى مرسيليا بكل ثقله في نصف الساعة الاخير في محاولة لانقاذ الموقف ونجح في ادراك التعادل بواسطة بينيديتو قبل نهاية المباراة بخمس دقائق من دون ان ينجح في ادراك التعادل في ما تبقى من وقت.

ولم يحقق الفريق، الذي يشرف عليه البرتغالي اندري فياش بواش سوى انتصار واحد في اخر ست مباريات في الدوري.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم