الإثنين - 27 أيار 2024

إعلان

معرض الطاقة الشمسية والحصول على الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار في فندق حبتور

المصدر: "النهار"
معرض الطاقة الشمسية والحصول على الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار في فندق حبتور.
معرض الطاقة الشمسية والحصول على الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار في فندق حبتور.
A+ A-
يهدف معرض الطاقة الشمسية والطاقة البديلة إلى عرض أحدث التطورات التكنولوجية في إنتاج وحفظ وتخزين الطاقة المتجدّدة، وإلى تشجيع التبادل بين الشركات والأفراد والمؤسّسات المعنيّة بهذا المجال. يعمل المعرض على تثقيف الزوار بفوائد الطاقة الشمسية والطاقة البديلة، وتعزيز الاستثمار في سوق الطاقة المتجدّدة النامي. ويُعتبر منصّة مهمّة للشركات والأفراد المهتمّين بالطّاقة النّظيفة لتسويق منتجاتهم وخدماتهم وتطوير فرص الاستثمار.
 
بالإضافة إلى عرض أحدث التطورات التكنولوجية، يستضيف المعرض مؤتمرات متخصّصة، تتناول قضايا الانتقال النظيف للطاقة، وسلامة وأمن أنظمة الطاقة الشمسيّة.

بالتوازي، ينعقد المؤتمر المتعلّق بالاستثمار للحصول على "الإقامة والجنسيّة من خلال الاستثمار المالي والعقاري"، والذي يُعدّ فرصة مثاليّة للتعرّف على برامج الإقامة والجنسيّة المتوافرة في لبنان والشرق الأوسط، والتواصل مع الأفراد ذوي الصّلة في هذا المجال.
 
يتمتع المعرض برعاية رسميّة من رئيس الحكومة اللبنانية، السيد نجيب ميقاتي، ويحظى أيضاً برعاية المركز اللبناني للحفاظ على الطاقة وجمعية الشرق الأوسط لصناعة الطاقة الشمسية. ويعتبر حصول المعرض على دعم هؤلاء الرواد في المجال شرفاً، ويساهم في تعزيز المصداقية والجودة.
 
(الياس خوري- مؤسس ورئيس مجلس إدارة Promoteam)
 
تم اختيار فندق هيلتون حبتور في سن الفيل مكاناً لإقامة المعرض، نظراً إلى موقعه المركزيّ وسهولة الوصول إليه. يفتتح المعرض يوم الخميس في الـ1 من يونيو 2023، في تمام الساعة 5 مساءً، ويستمرّ يومياً من الساعة الـ3 عصراً حتى الـ9 مساءً.
 

هذا، ويشهد سوق الطاقة الشمسيّة نمواً سريعاً؛ ومن المتوقّع أن تتجاوز قيمته مليار دولار أميركي في المستقبل القريب. ويُعتبر الاستثمار في هذا القطاع استثماراً مجدياً يعود بالأرباح والمدخّرات في وقت قصير. لذلك، يشجّع المعرض الشركات والمستثمرين على الاستفادة من هذه الفرصة لتسويق منتجاتهم وتحقيق الأرباح في سوق الطاقة المتجدّدة.

تشمل المشاركة في المعرض الشركات المصنّعة لألواح الطاقة الشمسيّة والمحوّلات والبطاريات، بالإضافة إلى الشركات المتخصّصة في خدمات التركيب والصيانة والإصلاح. ويمكن للمستثمرين الذين يتطلّعون إلى الاستثمار في قطاع الطاقة المتجدّدة الاستفادة من المشاركة في المعرض للاطلاع على أحدث التقنيات والاتجاهات في الصناعة.

باختصار، يعدّ معرض الطاقة الشمسية والطاقة البديلة مناسبة مهمة للتعرف على أحدث التطورات في مجال الطاقة المتجدّدة، وتبادل المعرفة، وتوسيع فرص الاستثمار في المستقبل النظيف. كذلك يشكل فرصة استثنائية لكل من يريد الحصول على إقامة أو جنسية أجنبية من خلال الاستثمار؛ وكلّ هذه المعارض من تنظيم الشركة الرائدة في هذا المجال Promo Team، التي تعمل في هذا المجال منذ أكثر من 3 عقود في لبنان والشرق الأوسط والخليج العربي.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم