الجمعة - 21 حزيران 2024

إعلان

"رحلة إبداعية حول المملكة السعودية" تحطّ رحالها في العلا

المصدر: استعداداً لاستقبال المواهب المتقدّمة
العُلا أجمل مدن السعودية... وأول موقع لـ"الأونيسكو" فيها
العُلا أجمل مدن السعودية... وأول موقع لـ"الأونيسكو" فيها
A+ A-

 في إطار التعاون المشترك والمتواصل بين "الهيئة العامّة للترفيه" في المملكة العربية السعودية و"أكاديمة MBC"، تواصِل مبادرة "رحلة إبداعية حول المملكة" محطّاتها الهادفة لتغطية معظم مناطق السعودية، بهدف اكتشاف واستقطاب وإلهام أبرز المواهب في قطاعَي الإعلام والترفيه. والمحطّة القادمة هي محافظة العلا، حيث ستقام الفاعليات بالتعاون مع "الهيئة الملكية لمحافظة العلا". تمتدّ تجارب الأداء على مدى ثلاثة أيام متواصلة، ابتداءً من 23 ولغاية 25 حزيران الجاري، وذلك في "قاعة مرايا للحفلات".

يُشترط بالراغبين في التقدّم لتجارب الأداء تقديم طلبات المشاركة رسمياً عبر الموقع الإلكتروني لأكاديمية MBC mbcacademy.me حيث سيُستقبَل المتقدّمون والمتقدّمات الحاصلون على تأكيدٍ رسمي بالمشاركة من الأكاديمية.

من المتوقع أن تلقى محطة محافظة العلا مُشارَكة واسعة تحت إشراف لجنة تحكيم، تضمّ نخبة من الأساتذة والمدربين وذوي الاختصاص، إلى جانب الحضور الجماهيري الحاشد المُرتَقَب. وسيتخلّل تجارب الأداء العديد من الفاعليات المصاحبة، فضلاً عن إطلاق الندوات وورش العمل، بموازاة الجلسات الحوارية والمُداخلات المُلهِمة. كلّ ذلك بحضور كوكبة من الضيوف والمدعوّين من نجوم ونجمات الإعلام والترفيه والتلفزيون والسينما.

 

الجدير ذكره أنّ المناطق القادمة المُعلَنة من "رحلة إبداعية حول المملكة" التي سَتلي محافظة العلا هي: تبوك، أبها، الطائف، القصيم، الخبر، الرياض، وغيرها من المناطق والمدن التي تُعلَن لاحقاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم