إعلان

إليكم حصاد جوائز "غرامي" لهذا العام

محمد شهابي
محمد شهابي
صورة لميغان وبيونسيه وبيلي أيليش
صورة لميغان وبيونسيه وبيلي أيليش
A+ A-
توجت أغنية I Can't breathe، للمغنية غابرييلا ويسلون المعروفة باسم H.E.R، بجائزة غرامي كأغنية العام، وهي التي كتبت تخليدًا لتضحيات أصحاب البشرة السوداء من سكان الولايات المتحدة والراحل جورج فلويد، في وجه ممارسات الشرطة الأميركية.
 
الحفل الذي أقيم في مدينة لوس أنجليس الأميركية، ليل أمس الأحد، وحضره عدد من النجوم قدمه مقدم برنامج The Daily Show، تريفور نوا.
 
وفازت النجمة تايلور سويفت، بجائزة غرامي عن ألبوم العام لعملها Folklore، كما حظيت المغنية بيلي أيليش بجائزة غرامي عن تسجيل العام، لأغنية Everything I wanted.
 
بدورها حطمت المغنية الأميركية بيونسيه الرقم القياسي في عدد جوائز غرامي الموسيقية التي حصلت عليها امرأة، إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة، على إثر فوزها الجديد في فئة أفضل أداء "أر أند بي" عن Black Parade.
 
فيما توجت النجمة دوا ليبا، عن فئة أفضل ألبوم بوب عن ألبومها الشهير Future Nostalgia. كما فازت المغنية ميغان ذي ستاليون في فئة أفضل فنان جديد، لتصبح أول مغنية راب تحصل على هذه الجائزة منذ لورين هيل العام 1999.
 
كذلك خسرت فرقة BTS الكورية جائزة أفضل أداء بوب ثنائي لصالح النجمتين ليدي غاغا وأريانا غراندي، عن أغنيتهما Rain On Me، فيما كانت الفرقة الكورية قد ترشحت عن أغنية Dynamite.
 
كما شهد الحفل مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في العالم، فيما تمّ تقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم