الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

"ساترداي نايت لايف" تحوّل إلى شخصيات سياسية... ترامب: "أسير في غابة من الدماء"

المصدر: " ا ف ب"
"ساترداي نايت لايف" تحوّل إلى شخصيات سياسية... ترامب: "أسير في غابة من الدماء"
"ساترداي نايت لايف" تحوّل إلى شخصيات سياسية... ترامب: "أسير في غابة من الدماء"
A+ A-

يتمتّع أليك بالدوين بالغرور والثقة العالية بنفسه ليحوّل نتيجة محاولة الاعتداء التي قام بها في مدينة #نيويورك إلى مسألة ضحك أثناء تنكره بشخصية الرئيس ترامب في برنامج "ساترداي نايت لايف"، بحسب موقع صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية. \r\n

تمحورت بداية الحلقة حول غضب #ترامب والتحقيق في قضية مولر وانقلاب المحامي السابق مايكل كوهين عليه. وكما قال أليك/ترامب: "لم أشعر بهذا القدر من الغضب منذ محاولة الاعتداء بسبب الموقف".


كان هذا أول ظهور لـ"أليك" منذ أن ألقي القبض عليه في الشهر الماضي بسبب محاولته لكم رجل ركن سيارته مكانه.\r\n

عادةً لا يتفاعل القضاة جيداً مع هذا النوع من المزح ولكن المخاطر ليست عالية هنا. يواجه أليك تهمتي محاولة اعتداء من الدرجة الثالثة، ومضايقة من الدرجة الثانية ولن يحاسب سوى بغرامة مالية صغيرة.


وعلى الرغم من تطرق البرنامج إلى قضية بالدوين، إلا أنّ معظمه تطرق إلى أبرز عناوين الأخبار من خلال عدسة كوميديّة.

استهلّت الحلقة مع بالدوين وسيليلي سترونغ التي أدت دور ميلانيا بينما كانا يقفان على شرفة في قمّة العشرين في الأرجنتين. فقال بالدوين/ترامب: "أواجه مشكلة في النوم. أحلم أنني أسير في غابة من الدماء"، لتجيب سترونغ/ميلانيا: "هذه مجرد زينة عيد الميلاد". إشارة إلى صفوف الأشجار الحمراء في البيت الأبيض التي يحاول الناس حتّى الآن معرفة إذا كانت جميلة أو مخيفة.

كما ظهر بن ستيلر بشخصية مايكل كوهين خلال مكالمة هاتفية في وقت متأخر من الليل ليخبره بأنه يعتبره ابنًا ليجيب على السبب الذي دفعه إلى الطلب من كوهين بالقيام بأعمال غير قانونية. وأخيراً، لعب بيك بينيت مرة أخرى دور فلاديمير بوتين، ويعود فريد أرميسن بشخصية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان متناولين قضية خاشقجي.

\r\n

الكلمات الدالة