الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

الوصل الإماراتي يقيل مدربه

المصدر: "أ ف ب"
الوصل الإماراتي يقيل مدربه
الوصل الإماراتي يقيل مدربه
A+ A-

زاد #النصر من محن جاره ومضيفه #الوصل وألحق به خسارة موجعة 3-1، أدت الى إقالة مدربه الارجنتيني غوستافو كونتيروس، في "دربي" #دبي، في افتتاح المرحلة الخامسة من #الدوري_الاماراتي لكرة القدم.

سجل خليفة مبارك (31) ومحمد العكبري (73) والاسباني الفارو نيغريدو (82) أهداف النصر، وعبد الرحمن علي (45) هدف الوصل.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط وتقدم إلى المركز 11، أما الوصل، الذي تعرض إلى الخسارة الثالثة هذا الموسم والثانية توالياً بعد سقوطه في المرحلة الماضية أمام الظفرة 1-2، فتراجع الى المركز التاسع بسبع نقاط.

وأعلن الوصل بعد المباراة، إقالة كونتيروس، الذي استلم مهامه في تموز الماضي بديلاً لمواطنه رودولفو اروابارينا، وذلك "عقب النتائج المتواضعة، التي حققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، وتم تكليف المدرب المساعد حسن العبدولي بقيادة الفريق".

وفي مباراة ثانية، نجح شباب الأهلي في التقدم إلى إلمركز الخامس بفوزه على مضيفه دبا الفجيرة، بهدف وحيد سجله المدافع محمد مرزوق في الدقيقة الثالثة.

ورفع شباب الاهلي، الذي خاض أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد اروابارينا بديل التشيلي خوسيه سييرا، رصيده الى 9 نقاط، مقابل 3 لدبا الفجيرة صاحب المركز 13 قبل الاخير.

وحول الفجيرة تأخره أمام مضيفه الاتحاد كلباء بهدفين سجلهما الكولومبي تومي توبار (31 و39) إلى فوز مثير بثلاثة اهداف سجلها هلال سعيد (66) والجزائري محمد بن يطو (70 و83).

وتقدم الفجيرة الى المركز السابع برصيد 8 نقاط، وتراجع الاتحاد كلباء للسادس وله 9 نقاط.

وتعادل بني ياس مع ضيفه الامارات بثلاثة اهداف للاسباني بيدرو كوندي (8) واحمد مال الله (83) وفيصل الخديم (86) مقابل ثلاثة اهداف لوليد عمبر (45 من ركلة جزاء) وسعيد سالم (84) وسعد سرور (90).

وتقدم بني ياس إلى المركز الثامن 7 نقاط، والامارات إلى المركز 12 برصيد 12 نقطة.

وتختتم المرحلة، السبت، بثلاث مباريات، فيلعب الوحدة مع الظفرة، والشارقة مع عجمان، والعين مع الجزيرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم