الخميس - 01 تشرين الأول 2020
بيروت 27 °

إعلان

أديل تتحول إلى روز في عيد ميلادها (صور)

المصدر: " ا ف ب"
أديل تتحول إلى روز في عيد ميلادها (صور)
أديل تتحول إلى روز في عيد ميلادها (صور)
A+ A-

احتفلت الفنانة أديل بعيد ميلادها الـ30 بطريقة مميزة في منطقة بيفرلي هيلز مع أصدقائها المقربين وعائلتها، وكان العيد أشبه بحفل تنكري إذ كان موضوعه مقتبساً من فيلم "تيتانيك". تنكّرت أديل بشخصية روز، وهي بطلت الفيلم والتي أدت دورها الممثلة كايت وينسلت، بحسب موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

توافد ضيوف أديل إلى موقع غامض في بيفرلي هيلز، حيث احتفلوا في ما بدا أنه نسخة طبق الأصل من الفيلم التاريخي. وكشفت نجمة أغنية "Hello" أنها كانت "أجمل ليلة في حياتها"، معترفةً بأنها ثملت كما نشرت في حسابها عبر "انستغرام" بعضاً من الصور بالأبيض والأسود التقطت أثناء الحفل.

تألقت النجمة البريطانية في ثوبٍ يشبه الثوب الذي لبسته روز في الفيلم، كما حاولت تصفيف شعرها بالطريقة عينها.

وحضر الاحتفال العديد من النجوم مثل آلان كار ومارك رونسون وزين لوي وآرون بول. وأعادت أديل إحياء مشهدين بارزين من الفيلم أولهما حيث رقصت روز مع حبيبها في حفل للدرجة الثالثة والثانية عندما اجتمعت مع حبيبها في قاعة السفينة وصفّق لها ركاب السفينة.

كما شكرت أديل أيضاً شايلديش غامبينو، الذي غنّى خلال السهرة. أمّا آلان كار، صديق أديل المقرب، فاختار التنكر بزي مارغريت براون، المعروفة باسم "مولي براون التي لا تغرق"، وهي سيدة أميركية بارزة في المجتمع وفاعلة خير.

ومع نهاية الحفل، قام كار بنشر صورة في حسابه عبر "تويتر" مغرداً: "تغادرون مغظم الحفلات مع حقيبة هدايا! ولكن سترة إنقاذ؟! يا إلهي!".



الكلمات الدالة